«المجتمعات العمرانية» تستهدف 93.5 مليون جنيه مبيعات لثلاث قطع بالنوبارية الجديدة (جراف)

بأسعار تتراوح بين 7535 و8725 جنيهًا للمتر المربع

«المجتمعات العمرانية» تستهدف 93.5 مليون جنيه مبيعات لثلاث قطع بالنوبارية الجديدة (جراف)
محمود زكي

محمود زكي

8:39 م, الأثنين, 14 أكتوبر 19

طرحت هيئة المجتمعات العمرانية 3 قطعة أراض في النوبارية الجديدة للتخصيص المباشر لتنفيذ مشروعات تجارية وإدارية بمساحات مختلفة تتراوح بين 1315 مترًا مربعًا و7535 مترًا مربعًا، وتستهدف المجتمعات العمرانية عوائد بقيمة 93.5 مليون جنيه تقريبًا.

شروط القطعة الأولى:

تبلغ مساحة القطعة الأولى، التي تقع في 24- 25 على الطريق الصحراوي، والتي يصل سعرها إلى حوالي 21 مليون جنيه تقريبًا، ويبلغ سعر المتر 8325 جنيهًا، في حين تبلغ مساحة  القطعة الأولى 2520 مترًا مربعًا.

وقالت هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة إن الأرض مخصصة لتنفيذ مشروع تجاري إداري داخل المدينة.

وأضافت الهيئة أن النسبة البنائية المخصصة للأرض تبلغ 40% من إجمالي المساحة، على أن يتم التنفيذ خلال مدة 3 سنوات، ويبلغ ارتفاع المشروع “أرضي ودورين متكررين” مع الالتزام باشتراطات الدفاع المدني.

القطعة الثانية

تبلغ مساحة القطعة الثانية، والتي تقع على الطريق الصحرواي، 1315 مترًا مربعًا، والتي يصل سعر المتر بها إلى 8725 جنيهًا، وتستهدف الهيئة عوائد تُقدر بحوالي 11.5 مليون جنيه.

وأشارت الهيئة إلى أن المشروع مخصص لتنفيذ مول تجاري، مضيفة أن النسبة البنائية المخصصة للأرض تبلغ 40% من إجمالي المساحة، على أن يتم التنفيذ خلال مدة أقصاها 3 سنوات، ويبلغ ارتفاع المشروع “أرضي ودورين متكررين” مع الالتزام باشتراطات الدفاع المدني.

القطعة الثالثة

يبلغ سعر القطعة الثالثة حوالي 61 مليون جنيه تقريبًا، وتقع أيضًا على الطريق الصحراوي للمدينة، وتبلغ مساحة القطعة حوالي 8100 متر مربع.

وقالت هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة إن سعر المتر المربع يبلغ 7535 جنيهًا للمتر المربع لتنفيذ مول تجاري، بحد أقصى 3 سنوات في تنفيذ المشروعات.

وتصل النسبة البنائية المخصصة للأرض إلى 40% من إجمالي المساحة، على أن يتم التنفيذ خلال 3 سنوات، ويبلغ ارتفاع المشروع “أرضي ودورين متكررين” مع الالتزام باشتراطات الدفاع المدني.

جراف يوضح تفاصيل الأراضي المطروحة