«المجتمعات العمرانية الجديدة» تطرح قطعتين للبيع بمدينة 6 أكتوبر

القطعة الأولى تقع بالتوسعات الشرقية بمدينة 6 أكتوبر بمساحة 263 فدانا بنشاط عمراني متكامل

«المجتمعات العمرانية الجديدة» تطرح قطعتين للبيع بمدينة 6 أكتوبر
سحر نصر

سحر نصر

10:31 م, الثلاثاء, 30 يونيو 20

طرحت هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة قطعتين أرض بمساحات مختلفة بنشاط عمراني متكامل السادس من أكتوبر، للبيع بآلية التخصيص الفوري للأراضي التي تتبناها الهيئة في طروحاتها الأخيرة منذ مارس من العام الماضي 2019.

وقالت الهيئة إن القطعة الأولى تقع بالتوسعات الشرقية بمدينة 6 أكتوبر بمساحة 263 فدانا بنشاط عمراني متكامل، وحددت الهيئة 3215 جنيها للمتر.

وأوضحت الهيئة أن النسبة البنائية للمشروع لا تزيد عن 50٪ من مساحة الأرض المخصصة للخدمة، والنسبة البنائية للمشروع 40% من المساحة المخصصة، والعمارات 50%، والارتفاع المسموح به أرضي، بالإضافة إلى دور علوي  للفيلات.

وتابعت أن نسبة الأرض المخصصة للخدمات من 8% إلى 12% من اجمالي مساحة الأرض، والنسبة البنائية للخدمات لا تزيد عن 30% من المساحة المخصصة لكل خدمة، ويتم تنفيذ المشروع خلال 6 سنوات من تاريخ استلام قطعة الأرض.

وأضافت المجتمعات العمرانية أن القطعة الثانية تقع  بالمنطقة السياحية على طريق امتداد محور 26 مباشرة بنشاط عمراني إداري تجاري ترفيهي بمساحة 62.6 فدان، وحددت 9530 جنيها سعرا للمتر.

وحددت الهيئة النسبة البنائية للمشروع لا تزيد عن 50 ٪ من إجمالي مساحة الأرض بارتفاع دور أرضي و3 أدوار متكررة، ويتم تنفيذ المشروع خلال 5 سنوات من تاريخ استلام  قطعة الأرض.

وحددت نسبة 50% من الأرض اخصص للنشاط العمراني “عمارات وفيلات أو كلاهما” ونسبة الأرض المخصصة للإسكان لا تزيد عن 50% من إجمالي مساحة الأرض.