«المتحدة للتطوير» تطلق مشروعى «G BAY» العين السخنة و«G3 Mall» العاصمة الإدارية

الأول بحجم استثمارات مليار جنيه ومبيعات مستهدفة مليار و 800 مليون جنيه

«المتحدة للتطوير» تطلق مشروعى «G BAY» العين السخنة و«G3 Mall» العاصمة الإدارية
شريف عمر

شريف عمر

5:57 م, الأثنين, 7 مارس 22

أعلنت الشركة المتحدة للتطوير العمرانى عن إطلاق أحدث مشروعاتها (G BAY) بالعين السخنة، وذلك بحجم استثمارات تبلغ مليار جنيه، ومبيعات مستهدفة مليار 800 مليون جنيه.

وأوضح المهندس محمد الزعبلاوى، رئيس مجلس الإدارة ، أن (G BAY) مشروع سكنى بالعين السخنة على طريق الزعفرانه تبلغ مساحته 115 ألف متر مربع ويشتمل  على 3 بدروم و 880  شاليه بمساحات متنوعه تبدأ من 75 وحتى 150 متر.

ويتميز المشروع بإطلالة مباشرة على البحر جميع الوحدات ترى البحر من خلال مستويات بنائيه مختلفه (مصاطب) مما يجعل الرؤيه اكثر وضوحا لكل الوحدات.

محمد الزعبلاوى: نستهدف الساحل الشمالى وزايد والتجمع الخامس

وأضاف الزعبلاوى أن مساحة المسطحات  المائية بالمشروع تبلغ 15 ألف متر مربع بينما تبلغ المسطحات الخضراء 10 الاف متر  بالاضافه لوجود منطقة خدمات ومجمع كافيهات ومطاعم.

وقال رئيس مجلس الإدارة إنه من المقرر الانتهاء من تنفيذ كامل الهيكل الخرسانى للمشروع خلال عامين كذا الانتهاء من أعمال التشطيبات والمسطحات المائية والخضراء فى غضون عامين على ان يتم التسليم خلال 3 أعوام من بدء العمل بموقع المشروع.

وكشف الزعبلاوى عن التعاقد مع شركة البنيان للاستشارات الهندسية مهندس دكتور نادر عبد الخالق استاذ الخرسانة كلية الهندسه جامعة الأزهر وشركة اركريت للتصميمات الهندسية واللاند سكيب وشركة المنصورة لأعمال الالكتروميكانيكس.

و تستهدف الشركة تحقيق 50% من المبيعات خلال الـ 6 أشهر الأولى من إطلاق المشروع.

(G BAY) مشروع متميز وفريد لتنوع المساحات والمستويات

وكشف رئيس مجلس الاداره انه جارى العمل بمشروع (G3 Mall)  وهو باكورة أعمال الشركه بالعاصمه الاداريه الجديده هذا بالاضافة لوجود حزمة من المشروعات تحت الدراسة بالساحل الشمالي والعاصمه الاداريه الجديده والشيخ زايد، حيث تمتلك الشركه ادارة متخصصة لعمل دراسات وابحاث عن السوق العقارى والاحتياجات الحقيقيةة له وبناء على نتائج تلك الدراسات يتم اتخاذ قرار الاستثمار فى المناطق المناسبة.

والجدير بالذكر ان شركة المتحدة للتطوير العمرانى من كبرى الشركات التى لها سابقة اعمال مشرفة حيث نفذت الشركه مشروعات عديدة بمدينة المحلة الكبرى والتجمع الخامس.