«المال» تنفرد بخطوات تسجيل السائقين فى «دابسي» (صور)

دابسي للنقل الذكي تعلن عن بدا التسجيل للسائقين

«المال» تنفرد بخطوات تسجيل السائقين فى «دابسي» (صور)
سمية كمال

سمية كمال

2:44 م, الثلاثاء, 16 يوليو 19

علمت «المال» ان شركة، للنقل الذكي بدأت تسجيل السائقين على شركة «دابسي» من خلال خبرائها المعتمدين بالقاهرة، والإسكندرية، وجاء ذلك بعد أيام من اجتماعها مع عدد من ممثلي شركتي أوبر وكريم، لتحديد آليات ضم سائقين من خلالهم.

وتنفرد «المال» بنشر الخطوات الكاملة للتسجيل من خلال الوكلاء، يقوم السائق بفتح رابط التسجيل من خلال الوكيل.

خطوات التسجيل بشركة «دابسي» بالصور

وتشمل خطوات التسجيل بـ «» 14 خطوة منها الاسم رباعي، والرقم القومي، وفحص السيارة، تحليل المخدرات، والخطوة الأخيرة التواصل مع المكتب للتصوير بشعار الشركة، وأرسلت دابسي عددا من اللوحات الإعلانية اللمكاتب التي وقع عليها الاختيار ليتم التقاط صور السائقين من خلالها.

فى حالة عدم تواجد سيارة لدى السائق

فى حالة عدم تواجد سيارة يضغط المستخدم علي لا، تظهر رسالة تنص علي التالي «يرجي العلم بأنه غير متاح التسجيل دون مركبة، ولكن نشكرك على تسجيل بياناتك، وسيتم التواصل معك في أقرب فرصة»، وستظهر البيانات الخاصة بتسجيل السائق للتأكد منها ومراجعتها.

اذا كانت الاجابة نعم ستظر رسالة للاختيار بين اربع شركات مُقدمة لخدمات النقل الذكي وهي «اوبر، وكريم، واسطي، وبي كيو» ومن ثم ستنتقل على الخطوة التالية، واذا كانت الاجابة لا ستنتقل تلقائيًا على الخطوة القادمة.

الخطوة الأخيرة لتأكيد البيانات المسجلة بدابسي

بالمرحلة الاخيرة تظهر بيانات السائق المسجلة على البرنامج ويُطلب من السائق مراجة جميع المعلومات التي بداخلها لاتمام عملية التجسيل بنجاح.

للتأكد من تسجيل البيانات ستظهر رسالة تم رفع البيانات وتستغرق دقيقة لمراجعة البيانات، وتظهر مواعيد التصوير، ومعلومات عن الوكيل ورقم تليفون للتواجه للتصوير.

ويذكر أن أن دابسي لن تتقاضى أى نسب عمولات من الكباتن إذا حافظ على مستوى التقييم عند 4.8 درجة لمدة 3 شهور مستمرة، ويحق للكباتن تقديم خصم للعميل أثناء الرحلة بنسبة تتراوح بين 50 و%70 بناء على درجة التعامل اللائق مع الراكب، وستعمل مع السائقين بنظام رواتب شهرية ثابتة تدور قيمتها بين 5 و6 آلاف جنيه تحدد حسب عدد الرحلات المنفذة، دون إضافة أى حوافز مالية.