«المال» تنشر أماكن شوادر «التموين» في 17 محافظة

تقوم الشركة المصرية لتجارة الجملة، بإقامة 13 شادرا في محافظات القاهرة بعدد 2 شادر، والجيزة بعدد 2 شادر، وشادر واحد في كل من الفيوم، وبني سويف، والمنيا، وأسيوط، وسوهاج، والبحر الأحمر، وقنا، والأقصر، وأسوان

«المال» تنشر أماكن شوادر «التموين» في 17 محافظة
محمد مجدي

محمد مجدي

2:43 م, السبت, 3 أغسطس 19

حصلت “المال”، على قائمة تضم توزيع أماكن الشوادر الخاصة بعيد الأضحى المبارك، والتي تقيمها الشركات التابعة لوزارة التموين والتجارة الداخلية، في المحافظات المختلفة؛ حيث تم توزيع تلك الشوادر على عدد 6 شركات تابعة للشركة القابضة للصناعات الغذائية، وهي المصرية لتجارة الجملة، والعامة لتجارة الجملة، والأهرام، والنيل، والإسكندرية للمجمعات الاستهلاكية، والمصرية للحوم والدواجن.

وتقوم الشركة المصرية لتجارة الجملة، بإقامة 13 شادرا في محافظات القاهرة بعدد 2 شادر، والجيزة بعدد 2 شادر، وشادر واحد في كل من الفيوم، وبني سويف، والمنيا، وأسيوط، وسوهاج، والبحر الأحمر، وقنا، والأقصر، وأسوان.

إضافة إلى أن الشركة العامة لتجارة الجملة، تقيم 8 شوادر في محافظات القاهرة، والقليوبية، والشرقية، والبحيرة، وشمال سيناء، والسويس، بينما شركة النيل للمجمعات الاستهلاكية تقيم 13 شادر في محافظة القاهرة، وشركة الأهرام للمجمعات الاستهلاكية تقيم 9 شوادر، مقسمة كالتالي 5 في القاهرة، و4 في الجيزة.

بينما تقيم شركة الإسكندرية للمجمعات الاستهلاكية نحو 27 شادر موزعة على أنحاء المحافظة، كما تقيم الشركة المصرية للحوم والدواجن شادر في محافظة القاهرة.

وكان الدكتور علي المصيلحي، وزير التموين والتجارة الداخلية، قال خلال مؤتمر صحفي عقد اليوم، إنه تم طرح كيلو اللحمة البرازيلي الطازج بسعر 110 جنيهات وكيلو السوداني الطازج 85 جنيها للكيلو واللحوم المجمدة الكيلو 60 جنيها والدواجن 37 جنيها، وطرح الخراف بسعر 62 جنيها كيلو قائم و المذبوح 95 جنيها للكيلو.