«المال» تكشف كواليس الصلح بين نورهان ومنتج مسلسل اللغز بعد الأزمة بينهما

أشرف زكي : النقابة ستشرف على تصوير باقي مشاهد اللغز وحصول نورهان على حقها المادي

«المال» تكشف كواليس الصلح بين نورهان ومنتج مسلسل اللغز بعد الأزمة بينهما
أحمد حمدي

أحمد حمدي

3:26 م, الأربعاء, 9 يونيو 21

أثارت الفنانة نورهان ضجة على مواقع التواصل الاجتماعي مؤخرا بعد قيامها بنشر فيديو عبر حسابها الرسمي ” انستجرام ” وفيسبوك توضح فيه تعرضها لتهديد من منتج مسلسل اللغز الذي قامت بتصويره الفترة السابقة ولم تتقاضى أجرها عليه حتى أواخر أيام التصوير.

وحينما طلبت ذلك قام منتج العمل محروس المصري بإرسال رسالة فيها تهديد لها كما وصفتها بتوقيع إقرار للشركة على استكمال تصوير باقي مشاهدها حتى تتمكن من صرف مستحقاتها في الشركة عن المسلسل الذي تقوم بتصويره منذ ما يقرب من شهرين وانتهت من تصوير 95% من دورها، وقال يتبقى لها تصوير 45 مشهدا وهي تصف ذلك بالتهديد وقامت باللجوء لنقابة الممثلين برئاسة الفنان أشرف زكي للتدخل لحل أزمتها.

“المال” تكشف في السطور القادمة ماوصلت إليه الأزمة الآن بين الفنانة نورهان والمنتج محروس المصري التي أثيرت عبر مواقع السوشيال ميديا مؤخرا.

نورهان : النقابة ستتولى الإشراف على أزمتي مع المنتج ووافقت على أجر منخفض إكراما للمخرج

بداية قالت الفنانة نورهان، إن الأزمة في طريقها للحل خلال الأيام القادمة ، لافتة إلى أن التعامل مع شركة الإنتاج للمسلسل سيكون من خلال نقابة الممثلين ، وأخبروني أنهم سيتولون حصولي على كافة مستحقاتي المادية وبناء على ذلك أي شيء ستطلبه مني نقابتي سأنفذه فورا.

وأشارت إلى أن الدكتور أشرف زكي أبلغها هاتفيا أنه بمجرد أن تتوفر مع المنتج محروس المصري أموال سيقوم بالإشراف على حصولي على أجري كاملا ، وسيتم الاحتفاظ بحق الشيك المؤجل أي أنه سيتم إعطائي جزءا من حقوقي المادية وباقي أجري سيتم الاحتفاظ به بشيك مؤجل ولو لم يكن هذا الشيك قانونيا سيتم إيقاف التعامل مع هذه الشركة من جميع الفنانين وتقديم بلاغا للنائب العام.

وأوضحت نورهان، أنها اكتشفت أن هذا المنتج لديه أزمات مع فنانين آخرين ، حيث بعث بعض زملائها رسائل لها بذلك مثل الفنان أيمن زيدان يتهمه بأنه سرق منه 800 ألف جنيه وأشخاص آخرين قالوا لها إن محروس المصري لديه أزمات مع عملاء كثيرين.

وأكدت أنها وافقت على العمل في المسلسل بنصف أجرها إكراما للمخرج عصام شعبان ، حيث تعاونت معه وهي في عمر 14 سنة، وكان مخرجا منفذا مع المخرجة إنعام محمد علي ، ثم قدمت معه مسلسل دنيا جديدة منذ 6 سنوات تقريبا وتكن له المحبة والاحترام وكل فريق العمل معه أيضا مساعديه وأبنائه ومدير التصوير تربطها بهم عشرة طويلة ، بالإضافة إلى أنها وجدت أن قصة المسلسل جديدة على الدراما المصرية حيث ينتمي لأعمال الرعب وكان مفترضا أن يعرض على منصة رقمية حديثة ولم أقدم هذه النوعية من الأدوار سابقا في مشواري الفني من حيث التشويق والإثارة.

وتابعت: ظلوا يستعطفوني ماديا كثيرا بأن أقف بجانبهم ووافقت من أجل المخرج ، مؤكدة: ليس لدى أزمات مع أحد وأحيانا كثيرة أقبل بالعمل بميزانية وأجر مادي قليل نوعا ما ، وقدمت مؤخرا مسلسل “كواليس” مع الفنانة هيدي كرم وإخراج محب وديع وقام بترشيحي للمسلسل الذي وقعت فيه أزمتي مع المنتج محروس المصري ، رامي رزق الله الذي تعاونت معه في مسلسلات كثيرة سابقة مثل طلعت روحي وونسني وهبة رجل الغراب ، وهو شخص محترم وموهوب وصديق عزيز لي وبمجرد أن قام بترشيح مسلسل اللغز لي وافقت على العمل فيه بأجر مادي قليل.

أشرف زكي : النقابة ستشرف على تصوير باقي مشاهد اللغز وحصول نورهان على حقها المادي

وكشف نقيب الممثلين أشرف زكي لـ”المال” أنه تدخل بالفعل لحل هذه الأزمة المثارة بين الفنانة نورهان والمنتج محروس المصري ، مؤكدا أنه اتفق مع نورهان الساعات الماضية على عدد المشاهد المتبقية التي ستقوم بتصويرها فى مسلسل اللغز خلال الأيام القادمة وهي عبارة عن 25 مشهدا فقط.

وأضاف أن النقابة ستتولى الإشراف على تصوير المشاهد لها ابتداء من الأسبوع القادم ، بالإضافة لحصولها على حقوقها المادية عن المسلسل حتى لا تتكرر هذه المشاكل بينها وبين المنتج مرة ثانية.

ونوه نقيب الممثلين أيضا أن هذه الأزمة وقعت فيها نورهان بسبب وجود بنود بين السطور غير مكتوبة في العقد المبرم بين الفنان والمنتج وذلك يوقع أي فنان في هذه المشاكل للأسف ، لافتا إلى أن الخلافات حدثت بين نورهان ومنتج العمل بسبب وجود اتفاقيات تمت بعيدة عن العقد الأساسي.

وأكد أن هذه الأزمات قد تحدث لفنانين من جميع المستويات سواء نجوم الصف الأول أو غيرهم.