المؤبد للطبيب المتهم بهتك عرض 6 فتيات وبراءة زوجته

تحقيقات النيابة قد كشفت أن زوجته اشتركت معه بطريقي الاتفاق والمساعدة

المؤبد للطبيب المتهم بهتك عرض 6 فتيات وبراءة زوجته
هاني جميعي

هاني جميعي

5:03 م, الثلاثاء, 9 نوفمبر 21

أصدرت محكمة الجنايات بالقاهرة، حكمها بالسجن المؤبد للطبيب “م. ف” لإدانته بهتك عرض 6 فتيات بالقوة داخل عيادته، وبراءة زوجته من الاتهام المنسوب لها.

كانت النيابة العامة، أمرت بإحالة الطبيب “م. ف” وزوجته إلى محكمة الجنايات لمعاقبتهما عما نُسب إلى الأول من خطف ست فتيات- أطفال- بطريق التحايل، باستغلال صغر عمرهن واستدراجهن إلى مسكنه وعيادة خاصة له، وهتكه عرضهن بالقوة بإيهامهن باحتياجهن لعلاج وفحص خاص تمكن من خلاله من إتمام جريمته.

كانت تحقيقات النيابة قد كشفت أن زوجته اشتركت معه بطريقي الاتفاق والمساعدة في ارتكاب جرائم، كما أسندت إليه بتواجدها معه خلال لقائه ببعض المجني عليهن وذويهن، لبث الطمأنينة في نفوسهن، تجاه المتهم وأساليب علاجه، فمكنته بذلك من الانفراد بهن وارتكاب جرائمه.

 تبين أن المتهم وزوجته من شهادة  ١٢ شاهدًا، وما أقر به المتهم بالتحقيقات، وما ثبت للنيابة العامة من معاينة مسكن المتهم من تطابق أوصافه مع ما أدلت به المجني عليهن وأحد الشهود بالتحقيقات، وما عثرت عليه النيابة العامة، خلال تفتيش المسكن من رسائل مكتوبة من المجني عليهن، وأقراص مدمجة تحوي مقاطع جنسية من الجرائم التي ارتكبها المتهم.

كتبت:  نجوى عبدالعزيز