«اللولو هايبر ماركت» تخطط لزيادة صادراتها من 800 منتج مصري لفروعها بالشرق الأوسط

تقدم عروض 40% في فروعها الثلاثة بالتزامن مع احتفالها بمرور 8 سنوات علي وجودها بمصر

«اللولو هايبر ماركت» تخطط لزيادة صادراتها من 800 منتج مصري لفروعها بالشرق الأوسط
محمد ريحان

محمد ريحان

2:22 م, الأربعاء, 20 سبتمبر 23

أعلنت مجموعة “اللولو هايبر ماركت” الدولية، أنها تمتلك قدرة كبيرة لتعمل كقناة لنقل الصادرات المصرية على مستوى العالم.

وأضافت أن شركة “واي إنترناتشونال مصر ،فرع التصدير التابع للمجموعة، قامت بالفعل بتصدير كميات هائلة لأكثر من 800 منتج مصري من أقسام الخضار والفاكهة وغيرها من المنتجات الغذائية المبردة والمجمدة  وأيضا المنتجات غير الغذائية، لفروع اللولو  هايبرماركت الأخري المنتشرة ما بين دول الشرق الأوسط ، وتخطط المجموعة أيضا لعمل زيادة جوهرية في صادراتها من مصر.

وأعلنت مجموعة اللولو هايبر ماركت الدولية في بيان اليوم تقديم تخفيضات حتى 40% علي جميع المنتجات داخل الــ 3 فروع التابعين للمجموعة في مصر (و العديد من العروض الحصرية و الفعاليات لكل أفراد العائلة) خلال الفترة من 25 سبتمبر الحالى و حتي يوم 8 أكتوبر المقبل ، وذلك بالتزامن مع احتفالية المجموعة بمرور 8 سنوات علي تواجدها في السوق المصرية.

وأضافت مجموعة اللولو هايبر ماركت الدولية، أنه يجرى العمل على تكثيف المعروض من السلع الإستراتيجية في الثلاث فروع التابعين للمجموعة لتوفير السلع للمواطنين بأسعار مخفضة مقارنة بمثيلاتها بالأسواق ( بالإضافة إلى إقامة فعاليات و احتفالات لكافة افراد الأسرة) خلال يوم 29 سبتمبر الجاري . 

وأوضح البيان أن: «تركيز المجموعة على الجودة، وتوفير خدمة راقية للعملاء قد ساعدنا على تحقيق الاستقرار في سوق التجزئة ، والحفاظ على مستوى معقول لأسعار السلع الأساسية في السوق المصرية» . 

وذكر أن مجموعة اللولو الدولية تعمل لمدة أربعة عقود من الخبرة بقيادة يوسف علي، رئيس مجلس الادارة، والتي يقع مركزها الرئيسي في أبو ظبي وتعمل في 23 دولة في أنحاء العالم، وتعد أسرع مجموعة بيع للتجزئة نموا في منطقة الشرق الأوسط ويبلغ حجم مبيعاتها السنوية 8.4 مليار دولار ، وينتشر أكثر من 240 هايبر ماركت ومركز للتسوق من مجموعة اللولو في منطقة الشرق الأوسط والهند وماليزيا وإندونسيا.