اللواء عادل الغضبان: بورسعيد استقبلت آلاف الزائرين من جميع المحافظات للاستمتاع بعطلة العيد

وجه إدارة المصايف والشواطىء بالتنسيق مع رؤساء الأحياء بتوفير كافة سبل الراحة للمواطن

اللواء عادل الغضبان: بورسعيد استقبلت آلاف الزائرين من جميع المحافظات للاستمتاع بعطلة العيد
أماني العزازي

أماني العزازي

4:46 م, الخميس, 29 يونيو 23

طالب اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد القيادات التنفيذية على مستوي المحافظة و التي يرتبط عملها بتقديم خدمات للمواطنين بالتواجد خلال إجازة العيد، مشددا على رؤساء الأحياء ورئيس مدينة بورفؤاد بتكثيف حملات النظافة في جميع الشوارع والميادين ، للحفاظ على الشكل الجمالي والحضاري للمحافظة.

وأكد اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد أن بورسعيد استقبلت آلاف الزائرين من جميع المحافظات، للاستمتاع بعطلة العيد في المحافظة، موضحا أنه وجه إدارة المصايف والشواطىء بالتنسيق مع رؤساء الأحياء بتوفير كافة سبل الراحة للمواطن، ومتابعة أسعار الكافتيريات والشماسي و تكثيف تواجد فرق الإنقاذ على شاطىء بورسعيد، و متابعة أعمال تجميل ونظافة الشاطىء، فضلا عن التأكد من خدمات القري السياحية لتكون على أعلى مستوى.

ويشهد شاطئ محافظة بورسعيد في ثاني أيام عيد الأضحي المبارك إقبالا كبيرا من المواطنين، حيث بدأ الاقبال علي شاطئ محافظة بورسعيد في ثاني أيام عيد الأضحي المبارك منذ الساعات الأولي من صباح اليوم، وذلك من أبناء محافظة بورسعيد والمحافظات المجاورة، واستقبلت المحافظة العشرات من أتوبيسات الرحلات، وذلك لقضاء رحلة اليوم الواحد علي شاطئ بورسعيد.

كما يستقبل شاطئ محافظة بورسعيد المصطافين بالمجان، حيث يمكن للأسر أن تدخل للشاطئ بدخول العبور علي بوابات للرسوم، ولا تدفع الأسر أي مبالغ مقابل الدخول لبحر بورسعيد.


وتحصل الأسر التي تقضي ثاني أيام عيد الأضحي المبارك علي ساحل بورسعيد علي خدمات متميزة أبرزها النظافة والانقاذ ودورات المياه والأدشاش، وجميعها بالمجان دون تحملهم أي تكاليف.

أعلن اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، أن غرفة العمليات الرئيسية بديوان عام المحافظة وغرف العمليات الفرعية في الأحياء ومدينة بورفؤاد ومديريات الخدمات ؛ لم تتلقَ أي إخطارات أو شكاوى خلال أول أيام عيد الأضحى المبارك أمس.

وأوضح محافظ بورسعيد أن غرفة العمليات الرئيسية بديوان عام المحافظة تعمل على مدار 24 ساعة لتلقي بلاغات وشكاوى المواطنين خلال عطلة عيد الأضحى ، مع الجاهزية التامة لكافة الأجهزة التنفيذية، للتعامل مع أي بلاغات أو شكاوى ترد من المواطنين خلال عيد الأضحى.

وأشار المحافظ إلى أن محافظة بورسعيد شهدت إقبالا كبيرا من المواطنين من أبناء المحافظات الأخري خلال أول أيام عيد الأضحى المبارك ، وسط أجواء من الفرح والسرور والبهجة في شوارع وميادين المحافظة، وتوافد آلاف المواطنون بمحافظة بورسعيد ، على المساجد والساحات المختلفة لأداء صلاة عيد الأضحى المبارك، وسط حالة من الهدوء والاستقرار والطمأنينة في الشوارع والميادين.