اللجنة العامة لمجلس النواب توافق على موازنة العام المالي 2024/ 2025

خلال اجتماعها بمقر المجلس بالعاصمة الإدارية الجديدة

اللجنة العامة لمجلس النواب توافق على موازنة العام المالي 2024/ 2025
ياسمين فواز

ياسمين فواز

5:41 م, الأحد, 2 يونيو 24

وافقت اللجنة العامة لمجلس النواب برئاسة المستشار الدكتور حنفي جبالي رئيس المجلس في اجتماعها اليوم على تقـرير لجنة الخطة والموازنة -باعتبارها لجنة حسابات المجلس- عن الموازنة التفصيلية لمجلس النواب للسنة المالية 2024/ 2025.

وأشادت اللجنة العامة بالقيادة الحكيمة للمجلس، وأمانته العامة، والتي ساعدت على الاستمرار في تحقيق الانضباط المالي لموازنة المجلس رغم العمل الدءوب والمستمر للمجلس فى عقد جلساته واجتماعات لجانه، وكافة أنشطته ومهامه الأخرى الدستورية واللائحية.

يشار إلى أن الجلسة العامة بمجلس النواب اليوم الأحد، شهدت تقدم المستشار الدكتور حنفي جبالي، رئيس مجلس النواب، بالشكر والتقدير للحكومة ممثلة في وزراء (المجالس النيابية، المالية، التخطيط والتنمية الاقتصادية) لتفاعلهم المتميز مع ملاحظات النواب من مختلف الأحزاب والمستقلين أثناء مناقشة مشروع الموازنة..

جاء ذلك خلال الجلسة العامة لمجلس النواب، برئاسة المستشار الدكتور حنفي جبالي، بمقر المجلس في العاصمة الإدارية، أثناء مناقشة التقرير العام للجنة الخطة والموازنة بشأن مشروع خطة التنمية الاقتصادية والاجتماعية للعام المالي 2024/ 2025، ومشروع الموازنة العامة للدولة، ومشروعات موازنات الهيئات العامة الاقتصادية، والهيئة القومية للإنتاج الحربي للسنة المالية 2024/ 2025.

وتابع رئيس المجلس: لقد كانت مناقشات ثرية تعكس مشهد ديمقراطي للجمهورية الجديدة، وتفاعل مبهر من الحكومة خلال جلس ة اليوم.

وأكد رئيس مجلس النواب، على تقدير المجلس للحكومة برئاسة الدكتور مصطفى مدبولي، ولجميع مؤسسات الدولة لجهودها الملموسة في تحقيق التنمية الشاملة في ظل التحديات التي تواجه البلاد داخلياً وخارجياً.

وأعلن المستشار الدكتور حنفي جبالي، رئيس المجلس، استكمال مناقشة مشروع الموازنة العامة للدولة بجلسة غد الاثنين.

ياسمين فواز

ياسمين فواز

5:41 م, الأحد, 2 يونيو 24