اللبنانية السويسرية لتأمينات الحياة التكافلي تفتتح الفرع الثامن بالدقي

إستهداف من 15-20 مليون جنيه أقساط منه بالعام الأول

اللبنانية السويسرية لتأمينات الحياة التكافلي تفتتح الفرع الثامن بالدقي
مروة عبد النبي

مروة عبد النبي

8:21 م, الأحد, 6 يونيو 21

افتتحت اليوم ا الفرع الثامن لها بمنطقة الدقى بمحافظة الجيزة بغرض توسيع قاعدة عملائها، وتعظيم حجم الأقساط التأمينية المستهدفة بالشركة.

وقال هانى صوان، رئيس قطاع الفروع والتسويق بالشركة اللبنانية السويسرية لتأمينات الحياة تكافل –مصر، إن شركته افتتحت الفرع الثامن لها بالدقى، والذى تستهدف منه فى العام الأول أقساط تأمينية تتراوح من 15- إلى 20 مليون جنيه خلال العام الأول له.

وأشار صوان إلى أن فرع الدقى لشركة العملائه الحاصلين على قروض وتسهيلات بنكية على سبيل المثال بجانب البرامج التى تستهدف تعليم الأبناء واستهداف المعاش التكميلى لرب الأسرة للحفاظ على مستوى معيشة الأسرة بعد خروجه على سن التقاعد.

ولفت صوان إلى أن الافتتاح شهده حضور محمود حنفى العضو المنتدب للشركة ورؤساء القطاعات أبرزهم الدكتورة دينا جميل الرئيس التنفيذى لقطاع الاعمال بالشركة ونهال محمد رئيس قطاع العمليات الفنية وإعادة التأمين بجانب مديرى الفروع وعلى رأسهم هانى صوان رئيس قطاع الفروع.

ولدى اللبنانية السويسرية لتأمينات الحياة 7 فروع جغرافية أخرى بعدد من المحافظات أهمها المعادى –الفرع الرئيس بجانب فرع اخر- ومدينة نصر وفرع مصر الجديدة بالقاهرة وفروع بمحافظات الإسكندرية وطنطا وأسيوط.

كورونا رفع الطلب على التأمين على الحياة والطبى

وأكد رئيس قطاع الفروع والتسويق باللبنانية السويسرية أن الدور الفعال لقطاع التأمين ظهر بقوة فى ظل إنتشار جائحة “كورونا” covid19 وهو ما تسبب فى إنتعاش الأقساط التأمينية بنشاط الحياة والطبى على وجه التحديد وزيادة الطلب عليهما.

وأضاف أن الشركة ، ورفع مستوى كفاءة الكوادر المتخصصة بالشركة بالإضافة إلى التدريب الإلزامى لقطاع الإنتاج داخليا والتدريبات الأخرى مع الجهات المرتبطة بنشاط التأمين والحياة.

وحققت اللبنانية السويسرية أقساطا تأمينية 134.4 مليون جنيه خلال النصف الأول من العام المالى الحالى مقابل 122.8 مليون جنيه بالنصف الأول من العام السابق بزيادة 11.6 مليون جنيه بمعدل نمو %9.4

الشركة سددت أكثر من 23 مليون جنيه تعويضات بالنصف الأول من العام

وسددت تعويضات بقيمة 23.2 مقابل 20.8 مليون جنيه خلال فترة المقارنة بارتفاع 2.4 مليون جنيه بنسبة %11.5.

كما ارتفع إجمالى محفظة استثماراتها إلى 170.4 مليون جنيه خلال النصف الأول من العام المالى الحالى المنتهى 31 ديسمبر 2020، مقابل 117.6 مليون جنيه من النصف الأول بالعام المالى السابق، بارتفاع قدره 52.8 مليون جنيه بنسبة نمو 44.9 %.