الكهرباء: لن نقطع التيار عن الإسماعيلي.. و4.3 مليون جنيه مديونيات النادي

محمد السيد: لا نمانع جدولة مستحقاتنا لدي النادي

الكهرباء: لن نقطع التيار عن الإسماعيلي.. و4.3 مليون جنيه مديونيات النادي
عمر سالم

عمر سالم

6:19 م, السبت, 13 نوفمبر 21

كشف محمد السيد، رئيس شركة القناة لتوزيع الكهرباء ، عن أنه لن يتم قطع الكهرباء عن النادي الإسماعيلي بسبب تراكم المديونيات على النادي منذ 3 سنوات، وعدم قيام النادي بسداد المستحقات الحالية، وجار العمل على حل تلك الازمة

وأضاف السيد في تصريحات لـ “المـال”، أن الشركة أعطت المجلس الجديد لنادي الإسماعيلي برئاسة يحيي الكومي للنادي، مهلة لدراسة كيفية تسديد المديونيات ، كاشفا عن حجمها التى بلغت 4.3 مليون جنيه حتي الشهر الماضي.

وقال إن شركة القناة أعلنت أكثر من مرة أنه لن يتم قطع التيار الكهربائي عن النادي الإسماعيلي، نظراً لأهمية النادي وعراقته، وتقديراً لجماهيره، نافيا الاتفاق على حلول للسداد حتي الآن . 

وأكد رئيس شركة القناة للكهرباء، أن الشركة ليس لديها موانع لجدولة المديونيات دون فوائد، لافتا إلى أن النادي لم يقم بسداد الفواتير الشهرية لما يقرب من من ثلاث سنوات متتالية، مضيفا أن الشركة قامت بإرسال خطابات مستمرة للمطالبة بسداد المستحقات المتأخرة على النادي دون اللجوء إلى قطع التيار الكهربائى.

ونفي أيضاً قيام نادي الإسماعيلي، منح لاعبين من فريق كرة القدم الناشئين لنادي الكهرباء بالإسماعيلية التابع لشركة القناة لتوزيع الكهرباء، كمقابل لتسوية مديونيات النادي، مشددا أن هذا الكلام غير صحيح بالمرة وغير قانوني، لأن شركة القناة أو نادى الإسماعيلي كلا منهم له ميزانية سنوية. 

وأشار إلى أن الشركة  لا تستطيع فصل التيار الكهرباء عن ناد شعبى كبير مثل النادى الإسماعيلي، على الرغم من أن القانون يجيز قطع التيار الكهربائى عن أي مشترك يمتنع عن السداد لمدة 3 شهور .

يذكر أن يحيي الكومي رئيس النادي الإسماعيلي أكد أمس خلال مداخلة هاتفية مع أحد البرامج التلفزيونية، أنه تواصل مع رئيس شركة الكهرباء وتم تحديد موعد معه غدا لحل أزمة النادي مع الشركة من خلال تسديد بعض الأقساط المتأخرة أو إعطائه بعض اللاعبين من قطاع الناشئين .