«الكهرباء» تعلن الطوارئ وتضع كل احتياطاتها لتأمين التيار للبطولة الأفريقية

تم تأمين التغذية الكهربائية لأبراج الإضاءة والمبنى الإداري، وغرف خلع الملابس للفرق والحكام والملاعب الفرعية

«الكهرباء» تعلن الطوارئ وتضع كل احتياطاتها لتأمين التيار للبطولة الأفريقية
عمر سالم

عمر سالم

8:05 م, الجمعة, 21 يونيو 19

كشف مصدر مسئول بوزارة الكهرباء والطاقة، أن الوزارة وشركاتها التابعه تعلن حالة الطوارئ ووضعت كل احتياطاتها لتأمين التيار الكهربائي أثناء البطولة الإفريقية.

وأوضح المصدر أنه تم تأمين التغذية الكهربائية لأبراج الإضاءة والمبنى الإداري، وغرف خلع الملابس للفرق والحكام والملاعب الفرعية، كما تم الدفع بعدد من ماكينات الطوارئ “الديزل” وذلك حال انقطاع التيار.

وأشار المصدر إلى أن الوزارة تمتلك محطات توليد كهرباء متنقلة تم الدفع بها في الأماكن الحيوية مع تشكل غرف طوارئ وعمليات في كل شركة يقع في نطاقها الملاعب التي يقام عليها البطولة.

وكان الدكتور محمد شاكر وزير الكهرباء والطاقة المتجددة، قد أجرى أمس الجمعة، جولة تفقدية لاستاد القاهرة الدولي، الذى سيقام عليه حفل افتتاح بطولة كأس الأمم الأفريقية للعام 2019، وذلك للاطمئنان على تأمين وجودة وكفاءة التغذية الكهربائية.

وتابع شاكر آخر الاستعدادات التى اتخذتها شركة شمال القاهرة لتوزيع الكهرباء لانطلاق البطولة التى تستضيفها مصرنا الحبيبة خلال الفترة من 21 يونيو الجارى حتى 21 يوليو 2019 ، ويأتى ذلك فى إطار الإهتمام الذى يوليه قطاع الكهرباء والطاقة المتجددة لتأمين التغذية الكهربائية خلال إستضافة مصر للبطولة.