الكمونى يعد بحل مشاكل التجار وفتح فرص تسويقية جديدة

قال صلاح الكمونى أن رؤيته الجديدة لتطوير مناخ عمل التجار فى الغربية تشمل التعامل مع المشكلات التى تعانيها معارض السيارات، لا سيما فى ظل ارتفاع تكاليف التشغيل فى ظل حالة الركود العميق التى تهيمن على السوق

الكمونى يعد بحل مشاكل التجار وفتح فرص تسويقية جديدة
أحمد شوقي

أحمد شوقي

7:49 ص, الأربعاء, 7 أغسطس 19

■ بعد فوزه برئاسة الغرفة التجارية بالغربية

أكد صلاح الكمونى، رئيس شركة الكمونى للسيارات ورئيس الغرفة التجارية بالغربية، حل مشاكل التجار وفتح فرص تسويقية جديدة لتمكينهم من زيادة أنشطتهم وتعزيز هوامش الربحية.

يأتى ذلك بعد فوز الكمونى برئاسة الغرفة التجارية بالغربية خلال اجتماع مجلس إدارة الغرفة لتشكيل هيئة المكتب، واختيار محمود فاروق عياد نائبا أول، ووليد أحمد بكر نائب ثان، وأحمد إبراهيم الزهار أمينا للصندوق، وشريف طه بانوب أمين مساعد للصندوق، وأمير سعيد الجمل سكرتيرا عاما للغرفة.

صلاح الكمونى، رئيس شركة الكمونى للسيارات

استطرد الكمونى أن رؤيته الجديدة لتطوير مناخ عمل التجار فى الغربية تشمل التعامل مع المشكلات التى تعانيها معارض السيارات، لا سيما فى ظل ارتفاع تكاليف التشغيل فى ظل حالة الركود العميق التى تهيمن على السوق، وغيرهم من تجار القطاعات الاقتصادية الأخرى الذين يواجهون تحديات كبيرة تحد من فرص النمو المتاحة أمام شركاتهم.

أضاف أن الغرفة تساعد الشركات التى يمكنها التصدير فى فتح أسواق جديدة فى الخارج فى أوروبا وغيرها.

يشار إلى أن صلاح الكمونى يتولى العديد من المناصب فى شعب وجمعيات رجال الأعمال؛ فهو عضو لجنة تسيير الأعمال بالشعبة العامة للسيارات باتحاد الغرف التجارية، كما يشغل منصب عضو مجلس إدارة جمعية رجال الأعمال، فضلًا عن عضوية شعبة المستوردين.

وتعتبر الكمونى للسيارات هى من أكبر شركات السيارات فى مصر، وتأسست عام 1975، وتمتلك الشركة حالياً أكثر من 17 فرعًا فى 7 محافظات على مستوى الجمهورية، كما تمتلك الشركة وتدير مركز خدمة وصيانة لشيفروليه فى المحلة الكبرى.

تعتبر الكمونى للسيارات موزعًا معتمدًا لأكثر من 12 علامة تجارية مثل: شيفروليه، وأوبل، وهيونداى، وسكودا، وتويوتا، وسانج يونج وغيرها. وتعمل الشركة على تدشين العديد من المشروعات التوسعية فى عدد من المحافظات مثل افتتاح فرع جديد لها فى الإسكندرية وتدشين أوتو مول؛ بمركز المحلة الكبرى بالغربية؛ ضمن الخطة الاستثمارية للشركة، والذى صالات عرض للعلامات التجارية التى تقدمها الكمونى للسيارات ومركزا لخدمات ما بعد البيع إلى جانب قطع الغيار الأصلية، واستراحة للعملاء، وفق تصريحات سابقة للكمونى