الكحكي: بيروقراطية التراخيص والقيود علي الواردات أبرز تحديات التجارة

كتبت: دعاء حسني  قال تامر  الكحكي، الرئيس التنفيذي للسياسات المالية لمجموعة أولاد رجب، إن مشكلة البيروقراطية في إصدار تراخيص السلاسل التجارية تعد من أبرز التحديات المستمرة التي ستواجه المستثمريين خلال 2019، إضافة إلى قيود الإستيراد. وأضاف خلال كلمته في مؤتمر الرؤساء التنفيذيين للشركات ال

الكحكي: بيروقراطية التراخيص والقيود علي الواردات أبرز تحديات التجارة
جريدة المال

المال - خاص

6:17 م, الأثنين, 3 ديسمبر 18

كتبت: دعاء حسني 

قال تامر  الكحكي، الرئيس التنفيذي للسياسات المالية لمجموعة أولاد رجب، إن مشكلة البيروقراطية في إصدار تراخيص السلاسل التجارية تعد من أبرز التحديات المستمرة التي ستواجه المستثمريين خلال 2019، إضافة إلى قيود الإستيراد.

وأضاف خلال كلمته في مؤتمر الرؤساء التنفيذيين للشركات الذي نظمته المال جي تي ام، أن الحصول علي  الموافقات لإستخراج تراخيص لإقامة سسلسة تجارية يتطلب 9 موافقات من أماكن مختلفة، واصفاً ذلك بإنه يمثل عبئا شديدا على مستثمري القطاع.
 
توقع الكحكي دخول مستثمرين جدد في قطاع تجارة التجزئة خلال عامين 2019/2020، خاصة مع التغيير العمراني والإتجاه نحو العاصمة الإدارية الجديدة.

وعن توجه أولاد رجب لإقامة فروع تابعة لها بالعاصمة الإدارية الجديدة، أجاب الكحكي : كافة المستثمرين ستتوجه كلما كان هناك إشغال، فعندما نتجه لإنشاء سلسة في مكان لابد من ضمان نسبة إشغال وكثافات سكانية مرتفعة.

جريدة المال

المال - خاص

6:17 م, الأثنين, 3 ديسمبر 18