القوى العاملة: اليوم قبول طلبات المتقدمين لـ 94 فرصة عمل في مجال هندسة الاتصالات

من اليوم الأربعاء وحتي استيفاء العدد، براتب يبدأ من 2400 جنيه

القوى العاملة: اليوم قبول طلبات المتقدمين لـ 94 فرصة عمل في مجال هندسة الاتصالات
دعاء حسني

دعاء حسني

2:41 م, الأربعاء, 23 فبراير 22

أعلن وزير القوى العاملة محمد سعفان بدء قبول طلبات الراغبين لشغل 94 فرصة عمل في مجال هندسة الاتصالات وصيانة شبكات المحمول، للحاصلين على بكالوريوس الهندسة والدبلومات المتوسطة، خبرة وبدون، وذلك من اليوم الأربعاء وحتى استيفاء العدد، والرواتب تبدأ من 2400 جنيه مع توفير تأمين صحي واجتماعي، وأماكن إقامة للمغتربين، وحوافز شاملة، وتدرج وظيفي.

وأشار الوزير إلى أن هذه الفرص تأتي في إطار دور وزارة القوى العاملة في تشغيل الشباب في القطاع الخاص وتأهيلهم لدخول سوق العمل، خاصة على وظائف المستقبل والتحول الرقمي في ظل رؤية مصر 2030.

وأوضح أن الوظائف المطلوبة هي: 35 مهندس إتصالات، و 24 فنى تبريد وتكييف، و 30 فنى أبراج المحمول ، و 5 فني مولدات، مع توفير تأمين صحى واجتماعى، وأماكن إقامة للمغتربين، وحوافز شاملة، وتدرج وظيفي  .

 وعلى الراغبين في التقدم لهذه الوظائف التوجه إلى مقر شركة أوبريت آي سي تي للاتصالات وصيانة شبكات المحمول عنوانها برج معمار المرشدي الدور الرابع – بجوار كوبري زهراء المعادي – طريق الاوتوستراد بالقاهرة، أو التواصل هاتفياً على الرقم  01225042415 أو ارسال السيرة الذاتية للشركة عن طريق البريد الإلكتروني[email protected] .

كما يمكن للراغبين على التقدم لتلك الوظائف التوجه لديوان عام وزارة القوي العاملة في 3 شارع يوسف عباس – مدينة نصر – الإدارة العامة للتشغيل بالدور الرابع – من الساعة التاسعة صباحاً وحتى الواحدة بعد الظهر، للتقدم على الوظائف .