القنوات الناقلة لكأس السوبر الإسباني 2023.. ترددات مفتوحة مجانا

وتبدأ بطولة كأس السوبر الإسباني في نسختها الثالثة على أرض السعودية اليوم، الأربعاء، بانطلاق مرحلة الدور نصف النهائي بمشاركة ريال مدريد، فالنسيا، برشلونة وريال بيتيس

القنوات الناقلة لكأس السوبر الإسباني 2023.. ترددات مفتوحة مجانا
أسامة سعد

أسامة سعد

4:42 م, الأربعاء, 11 يناير 23

تترقب جماهير الساحرة المستديرة في العالم القنوات الناقلة لكأس السوبر الإسباني 2023، حيث ستكون مباريات كأس السوبر الإسباني 2023 متاحة على عدة قنوات مفتوحة أوروبية.

وتبدأ بطولة كأس السوبر الإسباني في نسختها الثالثة على أرض السعودية اليوم، الأربعاء، بانطلاق مرحلة الدور نصف النهائي بمشاركة ريال مدريد، فالنسيا، برشلونة وريال بيتيس.

بوابة “المال نيوز” تستعرض من خلال التقرير التالي كل ما تريد معرفته عن القنوات الناقلة لكأس السوبر الإسباني 2023.

القنوات الناقلة لكأس السوبر الإسباني 2023

يبحث العديد من متابعي ومشجعي دوري السوبر الإسباني الجديد لعام 2023، عن القنوات الناقلة لكأس السوبر الإسباني 2023، تردد قناة SSC 1 الناقلة لمباريات كأس السوبر 2023.

وتعد شبكة القنوات الرياضية السعودية، المعروفة باختصار بقنوات SSC 1 الرياضية، هي شبكة القنوات التي ستبث مباريات مسابقة كأس السوبر الإسباني 2023 على القمر الصناعي عرب سات، ويمكن للمشاهدين متابعة مختلف المباريات على هذه القنوات والتي يمكن الوصول إليها عبر القمر الصناعي عربسات.

تردد قناة SSC 1 الناقلة لكأس السوبر الإسباني 2023

يلتقي ريال مدريد وفالنسيا في المباراة الأولى للدور نصف النهائي، اليوم الأربعاء، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت “القاهرة” على ملعب “الملك فهد” بالعاصمة “الرياض” بقيادة الحكم، أليخاندرو هيرنانديز.

وتستكمل تلك المرحلة بمباراة أخرى يوم، الخميس، بين برشلونة وريال بيتيس في نفس الملعب والتوقيت بقيادة الحكم، كارلوس ديل سيرو جراندي.

وتشكل شبكة القنوات الرياضية السعودية (SSC 1)، وهي شبكة تبث العديد من البطولات الخليجية والدولية، سيتم بث مباريات كأس السوبر الإسباني الـ 39 على هذه القناة، والتي يمكن الوصول إليها عبر القمر الصناعي نايل سات وعلى القمر الصناعي عرب سات، وفق الترددات التالية:

القناة: SSC

القمر الصناعي: نيل سات
التردد: 12523
الاستقطاب: عمودي
معامل تصحيح الخطأ: 5/6
معدل الترميز: 27500
القناة: BT Sport

القمر الصناعي: Astra 2F 28.2°E
التردد: 11344
الاستقطاب: عمودي
معامل تصحيح الخطأ: 5/6
ad
معدل الترميز: 27500

القنوات الناقلة لكاس السوبر الإسباني 2023

وتعد قنوات كأس السوبر الإسباني مفتوحة مجانا، وستشهد بطولة كأس السوبر الإسباني 2023 مشاركة أربعة من أفضل الفرق في الدوري الإسباني، وآخر أبطال الدوري الإسباني ريال مدريد وريال مدريد، وبطل كأس إسبانيا السابق ريال بيتيس. هذا الموسم إلى جانب برشلونة وفالنسيا.

وقد توج ريال مدريد بلقب الليجا للمرة 35 في تاريخه في موسم 2021-2022، فيما توج ريال بيتيس بكأس الملك في موسم 2021-2022، وتخطط القناة لبث كأس السوبر الإسباني 2023 ممثلة بشبكة قنوات SSC السعودية المشفرة للمشاهدين في الشرق الأوسط على القمر الصناعي نايل سات، كشبكة القنوات الرياضية السعودية المستضيفة للعبة على أراضيها.

ومن المقرر أن تكون مباريات كأس السوبر الإسباني 2023 ستكون متاحة على عدة قنوات مفتوحة أوروبية، على النحو التالي:

قناة IRIB TV3 HD Iran
ad
قناة L’EQUIPE HD France
قناة LaLiga TV Bar HD Spain
قناة Sportdigital HD Germany
قناة Gol Mundial HD Spain
قناة Digi Sport 1 HD Romania
قناة Ziggo Sport Select HD
قناة Arena Sport 6 HD Croitia
قناة Plug RTL Belgium
قناة Sport 1/2 HD Czesh
قناة BTV ACTION HD Bulgaria
قناة Super Sport 2 HD Albania
قناة Sport 1/2 HD Israël
قناة MATCH Russia