القنصلية المصرية بالكويت تعلن غدا مواعيد جديدة لاستقبال معاملات المصريين

فى إطار الإجراءات الاحترازية بعد انتشار فيروس كورونا

القنصلية المصرية بالكويت تعلن غدا مواعيد جديدة لاستقبال معاملات المصريين
دعاء حسني

دعاء حسني

3:02 م, الأثنين, 6 يوليو 20

 تلقى محمد سعفان، وزير القوى العاملة، تقريرًا اليوم الإثنين، من مكتب التمثيل العمالى التابع للوزارة بسفارة مصر بالكويت فى إطار متابعته على مدار الساعة يوميا مع المكاتب العمالية أحوال العمالة المصرية بدول العمل بعد انتشار فيروس كورونا المستجد، أوضح فيه الملحق العمالى أحمد إبراهيم رئيس المكتب العمالى بالكويت، أن القنصلية المصرية بالعاصمة الكويت أعلنت عن نظام مواعيد جديد لتلقى المعاملات بالقنصلية، وذلك فى إطار الإجراءات الاحترازية والتدابير الوقائية للحد من انتشار الجائحة وذلك اعتبارا من غد الثلاثاء.

ولفتت القنصلية إلى أن نظام تلقى المعاملات يتم على مدار أيام العمل بالأسبوع والذي سيطبق اعتبارا من غد الثلاثاء 7 يوليو الحالى ، وذلك وفق مواعيد العمل بالقنصلية من الساعة 10 صباحا حتى 1 ظهرا، وسيكون كالتالى:

·  الأحد : مخصص لجوازات السفر المصرية، ووثائق السفر المصرية.

·  الإثنين: مخصص للتوكيلات، والتصديقات، والشهادات الإدارية، والوثائق الفلسطينية، والأحوال المدنية، وتصاريح العمل، وشهادات الميلاد.

·  الثلاثاء: مخصص لجوازات السفر المصرية، ووثائق السفر المصرية، والتوكيلات، والتصديقات.

·  الأربعاء: مخصص للتوكيلات، والتصديقات، والشهادات الإدارية، والوثائق الفلسطينية، والأحوال المدنية، وتصاريح العمل، وشهادات الميلاد.

·  الخميس: مخصص لجوازات السفر المصرية ووثائق السفر المصرية، بالإضافة إلى أن معاملة إصدار صحيفة الحالة الجنائية طوال أيام العمل.