القليوبية تجهز 93 شاشة عرض لمشاهدة كأس الأمم الأفريقية

تم توفير ٩٣ مركز شباب مستعده للمشاهدة الجماعية واستقبال الجماهير . مؤكداً أنه حدث تاريخي هام لابد من الاحتفال به، وتوفير كل سبل متابعة أهالى القليوبية للبطولة فى أى مكان.

القليوبية تجهز 93 شاشة عرض لمشاهدة كأس الأمم الأفريقية
عصام عميرة

عصام عميرة

3:18 م, الأثنين, 17 يونيو 19

استعدادا لاستقبال العرس الكروي الأكبر في مصر -كأس الأمم الأفريقية ٢٠١٩ – قرر الدكتور علاء عبد الحليم مرزوق، محافظ القليوبية، وضع شاشات عرض بكل ميادين مدن المحافظة، حيث تم توفير ٩٣ مركز شباب مستعدة للمشاهدة الجماعية واستقبال الجماهير . مؤكداً أنه حدث تاريخي هام لابد من الاحتفال به، وتوفير كل سبل متابعة أهالى القليوبية للبطولة فى أى مكان.

وأضاف أنه سيتم فتح جميع مراكز الشباب والنوادى أمام الجماهير للاستماع ببطولة كأس الأمم الأفريقية، مشيراً إلى أن المنتخب المصرى قادر بإذن الله على إحراز البطولة.

من جانبه أكد الدكتور محمود الصبروط مدير عام الشباب والرياضة بالقليوبية أنه عقد عدة اجتماعات مع السادة مديري الإدارات الفرعية للتأكيد على استعدادات مراكز الشباب بالقليوبية لاستقبال الجماهير المصرية لمشاهدة المباريات والتي تنطلق من ستاد القاهرة الجمعة 21 يونيو بين مصر وزيمبابوي.

وأكد ضرورة استعداد المراكز بشاشات عرض عملاقة أو تلفزيونات كبيرة تصلح للمشاهدة الجماعية واستقبال الجماهير.

وفي إطار التعاون المشترك بين وزارة الشباب والرياضة ومحافظة القليوبية وشركة الاتصالات لتوفير ٨ شاشات عملاقة بمراكز الشباب وقد تم ترشيح المراكز بواقع مركز شباب في كل إدارة، تشجيعا للجماهير على دعم منتخب مصر في البطولة.