القابضة لمياه الشرب: تفعيل خدمة الاستعلام والسداد الإلكتروني لـ 11 شركة

كمرحلة أولى ويتبعها استكمال باقي الشركات

القابضة لمياه الشرب: تفعيل خدمة الاستعلام والسداد الإلكتروني لـ 11 شركة
خالد الأسمر

خالد الأسمر

5:07 م, الخميس, 12 نوفمبر 20

أعلن المهندس ممدوح رسلان، رئيس مجلس إدارة ، عن تفعيل خدمة الاستعلام والسداد الإلكتروني لفواتير المياه على الموقع الالكتروني للشركة القابضة  https://www.hcww.com.eg/، وذلك لعدد 11 شركة تابعة لها، وهي شركات (القاهرة – الجيزة – المنوفية – البحيرة – كفرالشيخ – سوهاج – الإسكندرية – البحر الأحمر – مطروح – سيناء – بني سويف)، كمرحلة أولي يتبعها استكمال باقي الشركات في وقت قريب.

وأشار رسلان، إلى أن الشركة تسعى جاهدة نحو تفعيل كل القنوات الإلكترونية التي تتيح للعميل الحصول على الخدمة بطريقة آمنة وبأيسر السبل التكنولوجية الحديثة، فى إطار توجيهات وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية بتحسين الخدمات المقدمة للمواطنين.

الدولة شهدت طفرة في تطبيق آليات التحول الرقمي

على جانب آخر قال المهندس أحمد بركات، مدير عام تكنولوجيا المعلومات بالشركة، إن الدولة شهدت خلال الفترة الماضية طفرة في تطبيق آليات التحول الرقمي لتقديم خدمات إلكترونية للجمهور بمختلف القطاعات.

وأضاف بركات، أن الشركة القابضة أطلقت خلال الفترة الماضية عددا من القنوات والتطبيقات الالكترونية لخدمة عملائها وهي، تطبيق المحمول “HCWW-125″، والذي يتيح للعملاء العديد من الخدمات وعلى رأسها الاستعلام ودفع الفواتير الخاصة بهم، وأيضا تقديم شكاواهم ومقترحاتهم ومتابعة ما يتم عليها من إجراءات وغيرها من الخدمات.

وتابع، أنه يمكن كذلك تطبيق المحمول “قراءتي”، والذي يتيح للعميل إدخال قراءة العداد الخاص به شهرياً بنفسه حفاظا علي دقة حساب استهلاكه، وتفعيل كل قنوات التواصل الاجتماعي الخاصة بالشركة القابضة وعلى رأسها الصفحة الرسمية على موقع الفيس بوك https://www.facebook.com/HCWWeg، والتي تعتبر بوابه للتواصل بين الشركة وعملائها.

وأشار إلى  أنه جارٍ الإعداد لتفعيل قنوات وخدمات الكترونية أخري، سيتم الإعلان عنها قريبا وتوفيرها لخدمة المواطنين بكافة محافظات الجمهورية.