الفنانة روبي سفيرًا للعلامة التجارية.. تعرف على سعر ومواصفات هاتف «TCL10 plus»

«اتصال» موزعًا لـ تي سي إل

الفنانة روبي سفيرًا للعلامة التجارية.. تعرف على سعر ومواصفات هاتف «TCL10 plus»
المال - خاص

المال - خاص

4:47 م, الثلاثاء, 27 أكتوبر 20

أعلنت شركة TCL المتخصصة فى صناعة الهواتف المحمولة عن اختيارها للنجمة روبي لتكون سفيرة العلامة التجارية لها داخل مصر والوجه الإعلاني الجديد لها.

جاء ذلك خلال حفل ضخم استقبل فيه فريق عمل TCL مصر عددا كبيرا من نجوم المجتمع وكبار الموزعين للهواتف المحمولة فى السوق المصرى بجانب فريق عمل شركة “اتصال” الموزع الحصري لهواتف TCL داخل مصر.

وأكدت TCL أن الاتفاق بينها وبين النجمة روبى كسفيرة لعلامتها التجارية؛ يشمل عددا من الحملات الدعائية لهواتفها الجديدة، وبدأت الحملة الإعلانية بمجموعة من الصور التى تم التقاطها داخل معبد “الكرنك” بالأقصر.

وقامت روبى بنشر الصورة الأولى من خلال صفحاتها الرسمية على مواقع التواصل الإجتماعى وهى تقدم العلامة التجارية للشركة وهى عبارة عن حرف “T “ وبذلك تنضم لنجوم الكرة في أوروبا (هاري كين و بول بوجبا و مارك رويس ) سفراء للعلامة التجارية .TCL Mobile.

وبمجرد نشر النجمة روبى للصورة تفاعل معها متابعيها الذين تساءلوا عن مناسبة إلتقاط الصورة وما إذا كانت إعلان عن عمل فنى جديد تقوم بتصويره حاليا ؛ خاصة بعدما استخدمت هاشتاج “اللعبة اتغيرت” الخاص بالهاتف الجديد ؛ ومن ثم أعلنت اليوم عن انضمامها للشركة موضحة أن العلامة T هى الإشارة الخاصة بمنتج TCL Mobile.

وتبدأ الشركة أولى حملاتها للهاتف الجديد ” تى سى ال” الذى تطلقه وهو TCL10 plus والذي يأتي بلونين الأزرق والفضي ويتمتع بخصائص عديدة منها تصميم عصري بدون حواف ، مجسم، ثلاثي الأبعاد ومنحني من الجانبين بشاشة عرض AMOLED 6.47 بوصة بسعر يصل إلى 4444 جنيها.

ويتمتع الهاتف الجديد ببصمة مدمجة في الشاشة مع تقنية NXTVISION لتحسين الصور و الفيديو ومساحة التخزين التى تصل الي 256 جيجا بايت بما يوازي 150+ فيلم او 100+ لعبة تقريبا.

ولعشاق التصوير قامت الشركة بتطوير كاميرا الهاتف الذى ينطلق بأربعة كاميرات 48 ميجا بكسل مزودين بالذكاء الاصطناعي، ليوفر للمستخدم دقة عالية ، كما يتميز الهاتف ببطارية 4500 مللي أمبير مزودة بتكنولوجيا “كوالكوم” للشحن السريع و تكنولوجيا الشحن العكسي ، بجانب وذلك بالاضافة الي خاصية السوبر بلوتوث التي تمكن الهاتف من الاتصال بـ4 اجهزة في نفس الوقت.

الجدير بالذكر أن TCL من العلامات التجارية العالمية الرائدة فى مجال التكنولوجيا والتى تأسست عام 1999 وموجودة فى أكثر من 160 دولة على مستوى العالم وحققت نجاحات عديدة فى مجالات التكنولوجيا حيث أنها أصبحت ثانى أعلى مبيعات فى مجال التليفزيونات و التلفزيونات الذكية.

وتتميز بهواتفها الشهيرة “الكاتيل” و “بالم” ، بينما قررت الشركة العالمية أن تطلق هواتف تحمل اسم الشركة المنتجة وهى هواتف TCL.