«الفطيم» العقارية تطلق مرحلة جديدة من وحدات أورا داخل «كايرو فستيفال»

عز الدين: إطلاق المرحلة الجديدة لمشروع "أورا" يتوافق مع إستراتيجية المجموعة في إثراء حياة عملائها

«الفطيم» العقارية تطلق مرحلة جديدة من وحدات أورا داخل «كايرو فستيفال»
أحمد صبحي

أحمد صبحي

7:39 م, الأربعاء, 16 مارس 22

أعلنت مجموعة الفطيم العقارية، إحدى شركات مجموعة الفطيم، إطلاق المرحلة الجديدة من وحدات “أورا” السكنية داخل مشروع كايرو فستيفال سيتي، حيث بلغت نسبة تقدم الأعمال في “أورا” أكثر من 60%، الذي يضم 404 وحدات بمساحات تتراوح بين 130 و240 مترًا مربعًا على مساحة تبلغ 56 ألفًا و359 مترًا مربعًا إجمالًا. ومن المقرر أن يتم تسليمها بالكامل خلال 2023.

من جانبه أعرب المهندس أشرف عز الدين، العضو المنتدب لمجموعة الفطيم العقارية، عن سعادته، قائلًا: “جاء إطلاق المرحلة الجديدة لمشروع أورا ضمن إستراتيجية مجموعة الفطيم العقارية التي تحرص على توفير تجربة فريدة لقاطنيها واهتمام الدولة بالتوسع في إنشاء المدن الذكية بشكل خاص.

وأضاف: تطرح المجموعة وحدات “أورا” بمقدم يبلغ 10% من إجمالي سعرها مع خطة دفع على مدار 8 سنوات، لتتمكن المجموعة بذلك من المعادلة بين توفير خطط سعرية متناسبة لاحتياجات عملائها في مقابل جودة المنتج وعوامل الراحة والأمان وسبل الرفاهية بتقديم الحلول التكنولوجية الحديثة التي تُواكب أحدث المعايير الدولية، وذلك بالتعاون مع أفضل الموردين ومقدمي الخدمات التكنولوجية”.

وأوضح عز الدين: “تتميز وحدات أورا السكنية بكونها وحدات ذكية بالكامل من خلال توفير حلول غير مسبوقة للتحكم عن بُعد في جميع أجهزة المنزل عن طريق الموبايل أبلكشين، فضلًا عن أنظمة البوابات الإلكترونية وأحدث أنظمة التبريد والتدفئة المركزية بجميع المباني داخل المشروع”.

وأشار إلى التعاون مع “إيزي لايف تكنولوجي” المتخصصة في أنظمة تكنولوجيا المدن الذكية في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، كما نقدم خدمات الـQuadPlay بسرعات تصل إلى 1000 ميجابايت بالتعاون مع شركة اتصالات مصر.

وأضاف عز الدين: “تبنّت مجموعة الفطيم العقارية خطة مستنيرة منذ دخولها السوق المصرية، تقوم على أربع ركائز رئيسية، تتضمن انتقائها أفضل المواقع الإستراتيجية، والتفرد بتقديم مفهوم المجتمعات العمرانية المتكاملة لأول مرة لمصر، فضلًا عن تعزيز جودة وكفاءة المشروعات المطروحة، والارتقاء بمستوى خدمات ما بعد البيع لعملائها.

وأكد توفير أرقى المشروعات السكنية والإدارية والتجارية والسياحية والترفيهية تحت سقف واحد، بات مشروع كايرو فستيفال سيتي الوجهة المفضلة للمستثمرين والباحثين عن الرفاهية المعيشية في مصر حتى بلغت نسبة إنجاز الأعمال به حوالي 80%.

جدير بالذكر أنه تم الانتهاء من جميع أعمال الخرسانات والتشطيبات الخارجية، وجار إنهاء أعمال التشطيبات الداخلية والزراعة للمرحلة الأولى من وحدات “أورا” السكنية، ومن المتوقع أن يتم تسليمها بالكامل خلال العام الحالي.

وتتمتع وحدات “أورا” السكنية” بموقعها الإستراتيجي في قلب القاهرة الجديدة، والتي تقع بالقرب من كل من مشروع كايرو فستيفال سيتي الإداري “The Podium”، والمركز التجاري “Retail Strip”.

كما تم اختيار جميع أنواع التشطيبات بعناية أعتمادًا على أفضل المورّدين، حيث تم تشطيب الوحدات باستخدام أجود أنواع الخامات.