الغلبان: «التسهيلات الائتمانية» و«التسعير» أبرز محاور الخطط التسويقية لـ«TVD»

السيد: 10 إلى %20 حصة سوقية مستهدفة

الغلبان: «التسهيلات الائتمانية» و«التسعير» أبرز محاور الخطط التسويقية لـ«TVD»
المال - خاص

المال - خاص

6:35 ص, الثلاثاء, 1 سبتمبر 20

قال محمد الغلبان، رئيس مجلس إدارة شركة وسائل النقل «TVD»، المتخصصة فى بيع السيارات التجارية «فوتون، وJMC»، أبرز محاور الخطط التسويقية التى اعتمدتها شركة فى مشروع تسويق المركبات التجارية المدعومة بالغاز الطبيعى ترتكز على تقديم التسهيلات الائتمانية الممنوحة للعملاء، إضافة إلى آلية التسعير العادل، موضحا أن سيارات JMC التجارية لديها فرصة لاقتناص حصة كبيرة من المبيعات خاصة مع وجود فروق سعرية أمام المنافسين من العلامات التجارية المطروحة فى السوق المحلية.

وأضاف الغلبان فى تصريحات لـ«المال»، أن الشركة فى طريقها لزيادة عدد منافذ البيع بالتعاون مع شبكة الموزعين المعتمدين، بجانب رفع مستوى الخدمات المقدمة فى قطاع خدمات ما بعد البيع والصيانة خلال الشهرين المقبلين.

جاء ذلك على هامش إعلان توقيع بروتوكول التعاون الثلاثى بين البنك الزراعى المصرى وشركة وسائل النقل «TVD»، والشركة المصرية الدولية لتكنولوجيا الغاز «غازتك»؛ بشأن تمويل المركبات التجارية التى تعمل بالغاز الطبيعى.

من جانبه، أكد محمد السيد، الرئيس التنفيذى للعمليات فى شركة وسائل النقل «TVD»، أن الشركة تعمل وفق خطة تعتمد على التوسع فى قطاع السيارات التجارية بمختلف أنواعها وذلك فى ضوء الاستحواذ على حصة سوقية تتراوح بين 10 و%20 من إجمالى مبيعات تلك الفئة من المركبات.

فى سياق آخر، أشار السيد إلى أن الشركة تجرى حاليًا الأعمال الإنشائية والتجهيزات الخاصة بمصنعها الجديد فى مدينة السادات، المخصص لإنتاج وتجميع السيارات التجارية من العلامات التجارية «فوتون، وJMC» بطاقة إنتاجية تصل إلى 9 آلاف مركبة سنويًا.

وأوضح أن الشركة تعتزم إنتاج سيارات فوتون المينى فان – كمرحلة أولى- على أن يعقبها تجميع مركبات النقل الجماعى «الميكروباص» ضمن المراحل المستقبلية للمشروع، كاشفًا عن حسم المفاوضات مع «JMC» الصينية لإنتاج سياراتها محليًا، متوقعًا أن يدخل المشروع حيز التنفيذ بإنتاج السيارات التجارية خلال النصف الثانى من العام المقبل.

وتطرق بالحديث عن توقيع عقد شراكة مع «غازتك» لتتولى عمليات تحويل السيارات التجارية للغاز الطبيعى على خطوط الإنتاج، بالإضافة إلى تدعيم مشروعات تصنيع المكونات الخاصة بعمليات التحويل محليًا خلال الفترة المقبلة.