«الغرف التجارية» تغلق باب الترشح لعضوية مجالس 17 شعبة نوعية.. غداً

وذكرت الاشتراطات الواردة عن الاتحاد أنه على الراغبين بالاشتراك سحب الاستمارة من مقره، وسداد الرسوم لعام 2019 وأية متأخرات عن سنوات سابقة

«الغرف التجارية» تغلق باب الترشح لعضوية مجالس 17 شعبة نوعية.. غداً
دعاء حسني

دعاء حسني

11:22 ص, الأربعاء, 18 ديسمبر 19

يغلق الاتحاد العام للغرف التجارية باب الانضمام للجمعية العمومية والترشح لعضوية مجلس الإدارة فى 17 شعبة نوعية، غداً الخميس، بعد أن تم مدّه شهرًا فى 20 نوفمبر الماضى.

وتتضمن قائمة الشُّعب العامة للأسمدة ، والمواد البترولية، والعامة للمستوردين، والملابس الجاهزة، والشعبة العامة لمراكز الاتصالات، والعامة للمصدرين، ومواد البناء، والبقالة، والمواد الغذائية، والأقطان، والمخابز، والأدوية ومستحضرات التجميل، والاستثمار العقارى، والمستثمرين، والبصريات، والفرنشايز، ومستخلصى الجمارك والشعبة العامة للسياحة والقرى السياحية.

وذكرت الاشتراطات الواردة عن الاتحاد أنه على الراغبين بالاشتراك سحب الاستمارة من مقره، وسداد الرسوم لعام 2019 وأية متأخرات عن سنوات سابقة، وإرفاق صورة سداد رسوم الغرفة التجارية التابع لها.

يُشار إلى أن بعض الشعب مستحدثة ومنها الفرنشايز وشركات السياحة والقرى السياحية.

وقال يحيى زنانيرى، نائب رئيس شعبة الملابس بالاتحاد العام للغرف التجارية، لـ«المال»، إن هذا الإجراء مـتبع تمهيدًا لانتخابات الشعب النوعية التى ستجرى اعتبارًا من الأسبوع المقبل لدورة جديدة تستمر 4 سنوات.