الغرفة التجارية في الإسكندرية تطلق مبادرة «سوّق وبيع منتجاتك أون لاين» مجانا

هذه الخدمة دون مقابل عمولة بيع على مدار شهرين.

الغرفة التجارية في الإسكندرية تطلق مبادرة «سوّق وبيع منتجاتك أون لاين» مجانا
معتز محمود

معتز محمود

12:56 ص, الأحد, 26 أبريل 20

قررت الغرفة التجارية بالإسكندرية إطلاق مبادرة سوق وبيع منتجاتك “أون لاين” مجانا ، وذلك ضمن عدد من المبادرات التى يتم إطلاقها للمساعدة في حل بعض الأزمات التي تواجه جميع منتسبي الغرفة في الفترة الحالية فى ظل تداعيات انتشار فيروس كورونا المستجد التي تمر بها البلاد ، وما صاحبها من إجراءات أحترازية أعلنت عنها الدولة فى الأسابيع الأخيرة.

نشر المنتجات على المتجر الإلكتروني الخاص بالغرفة

وكشفت مصادر مُطلعة فى الغرفة التجارية بالإسكندرية أن المبادرة تستهدف إلى المساعدة فى التمكن من عرض منتجات الشركات وبيعها أونلاين، والوصول إلى العميل المناسب، في أسرع وقت، وذلك من خلال المساعدة في نشر المنتجات على المتجر الإلكتروني الخاص بالغرفة، بالتعاون مع شركة بيزنس برومرز.

وأضافت المصادر أنه سيتم العمل لتقديم خدمة لأعضاء الغرفة التجارية المصرية بالإسكندرية، مجانًا، تقدمها شركة بيزنس برومرز للتجارة الإلكترونية، من خلال إنشاء متجر إلكتروني باستخدام تكنولوجيا منصة زافندور، zVendo.com ، وتقدم هذه الخدمة دون مقابل عمولة بيع على مدار شهرين.

وأشارت المصادر إلى أـن الغرفة التجارية المصرية بالإسكندرية، تقدم مبادرة سوق وبيع منتجاتك “أون لاين” مجانا تحت رعاية أحمد الوكيل رئيس الغرفة، لجميع أعضائها، ، هى مبادرة لتساعدهم في تجاوز تلك الفترة الصعبة، واستمرار أعمالهم، والوصول لعملائهم بطريقة أسهل، فهذا هو وقت الدخول إلى عالم الإنترنت واستغلاله بأفضل طريقة.

وقالت المصادر: “يجب على التاجر ألا يفوت فرصة التوسع في مجال عمله، و يتم التواصل عبر رسائل صفحة الفيس بوك أو عن طريق ايميل [email protected]، ولمزيد من التفاصيل يرجى الدخول عبر الموقع الإلكتروني للغرفة”.

وكانت الغرفة التجارية بالإسكندرية قررت مؤخراً إنشاء لجنة لإدارة الأزمة برئاسة أحد أعضاء مجلس إدارتها، للمساعدة في حل كافة الأزمات التي تواجه جميع منتسبي الغرفة في الفترة الحالية فى ظل تداعيات انتشار فيروس كورونا المستجد التي تمر بها البلاد.