الغرفة التجارية تستعد لتنظيم ندوة «متغيرات التحول الرقمي في ظل أزمة كورونا»

يحاضر فى تلك الندوة هشام عرفة رئيس العمليات بشركة "برايت سكايز"، ومدير تطوير الأعمال لشركة "انتل" سابقا

الغرفة التجارية تستعد لتنظيم ندوة «متغيرات التحول الرقمي في ظل أزمة كورونا»
معتز محمود

معتز محمود

7:38 م, الجمعة, 15 مايو 20

تستعد الغرفة التجارية بالإسكندرية عبر شعبة الاقتصاد الرقمي بالغرفة التجارية لتنظيم ندوة “متغيرات التحول الرقمي في ظل أزمة كورونا”، وذلك تحت رعاية أحمد الوكيل رئيس الغرفة.

وتعد ندوة “متغيرات التحول الرقمي في ظل أزمة كورونا” هى رابع حلقات سلسلة “تطوير الأعمال بالتجارة الإلكترونية”، وتقام الندوة يوم الثلاثاء المقبل 19 مايو في الساعة الـ10 مساءً، عبر تطبيق zoom.

يحاضر فى الندوة الدكتور خالد العمراوي رئيس شركة “برايت سكايز”

ومن المقرر أن يحاضر فى الندوة الدكتور خالد العمراوي رئيس شركة “برايت سكايز”، والمدير الإقليمي لشركة “انتل” سابقًا، ولديه خبرة كبيرة في مجالات الحوسبة عالية الأداء، وتطوير برمجيات الأنظمة المدمجة.

كما يحاضر فى تلك الندوة أيضاً هشام عرفة رئيس العمليات بشركة “برايت سكايز”، ومدير تطوير الأعمال لشركة “انتل” سابقاً، ولديه خبرة أكثر من 22 عامًا في مجال التكنولوجيا من العمل في الولايات المتحدة الأمريكية ومصر، في مجال الهندسة وإدارة الأعمال.

وهى تأتى بعد تنظيم ندوة اعرف أكثر عن “مفاتيح النجاح بالتسويق الإلكتروني” هى استكمال لسلسلة من الندوات الخاصة بالتسويق والتجارة الإلكترونية التى تنظمها الغرفة التجارية عبر شعبة الاقتصاد الرقمى، خاصة فى ظل الأوضاع الغير طبيعية التى تمر بها مصر والعديد من دول العالم نتيجة توابع جائحة فيروس كورونا المستجد.

والتى حاضرت فيها نجلاء عقل الرئيس التنفيذي لوكالة “بنيفيت”، للاستشارات التسويقية وستشاركنا خبرة 20 عاما من التسويق للقطاعات التجارية والصناعية والخدمية، كما ستعرض مستجدات التسويق الإلكتروني على مواقع التواصل الاجتماعي ومواقع التجارة الإلكترونية.