«الغرفة التجارية» ترفع ميزانية الرعاية الصحية لأعضائها إلى 10 ملايين جنيه خلال 2021

مع تفشي وباء «كورونا»

«الغرفة التجارية» ترفع ميزانية الرعاية الصحية لأعضائها إلى 10 ملايين جنيه خلال 2021
المال - خاص

المال - خاص

11:49 ص, الجمعة, 15 يناير 21

قررت الغرفة التجارية بالقاهرة برئاسة المهندس إبراهيم العربي رفع ميزانية الرعاية الصحية للأعضاء المسجلين لديها إلى 10 ملايين جنيه خلال العام الحالى، بدلًا من 3 ملايين فى العام الماضى.

وليد-رمضان
وليد رمضان

وقال وليد رمضان، عضو مجلس إدارة الغرفة التجارية، إن تلك الخطوة تأتى فى إطار رفع مستوى الخدمات الطبية المقدمة للأعضاء المسجلين من التجار والمستوردين بالغرف التجارية المنتشرة فى مختلف المحافظات؛ وذلك تزامنًا مع تفشي جائحة “كورونا”.

وأضاف رمضان أنه تم التعاقد أيضًا مع عدد من المستشفيات الخاصة على أن تقوم بتقديم للأعضاء بأسعار مخفضة، قائلًا: “وفقًا للبروتوكول المبرم سيتحمل العضو المشترك نسبة 32% من إجمالى الرسوم المحصلة على أن تحصل باقي النسبة من ميزانية الرعاية الصحية التى تعادل 68% من إجمالى القيمة المدفوعة” على حد تقديره.

وأشار إلى أن الغرفة التجارية توسيع قاعدة المستفدين من مشروع العلاج المقدم على أن يشمل العضو وباقي أفراد أسترة وكذلك العاملين المؤمن عليه فى جهات العمل دون الاقتصار على العضو المشترك فقط كما كان فى السابق.

ولفت إلى أن مجلس إدارة الغرفة التجارية يبحث حاليًا إمكانية إضافة خدمات جديدة للأعضاء المشتركين فى مشروع العلاج والرعاية الصحية خاصة مع انتشار الأوبئة والفيروسات فى ضوء تحقيق أكبر قدر من الاستفادة.