الغرفة التجارية بمطروح توفر مقرًا حضاريا لإدارة السجل بمبنى الغرفة لتحسين الخدمات

تعمل إدارة الغرفة التجارية في مطروح على توفير مقر حضارى ومناسب لإدارة السجل التجارى لممارسة عملها وأنشطتها وخدماتها من خلاله عوضًا عن المقر الحالى الذى يشهد بعض الاختناقات والتكدس

الغرفة التجارية بمطروح توفر مقرًا حضاريا لإدارة السجل بمبنى الغرفة لتحسين الخدمات
معتز محمود

معتز محمود

6:57 م, الأحد, 17 مارس 24

تعمل إدارة الغرفة التجارية في مطروح على توفير مقر حضارى ومناسب لإدارة السجل التجارى لممارسة عملها وأنشطتها وخدماتها من خلاله عوضًا عن المقر الحالى الذى يشهد بعض الاختناقات والتكدس.

وقال سليمان علي عبد الواحد، عضو مجلس إدارة الغرفة التجارية بمطروح، إن الغرفة قامت مؤخرًا بتوقيع بروتوكول مع إدارة السجل التجاري لتحسين الخدمات للمنتسبين في الغرفة التجارية في مطروح.

وأضاف لـ”المال” أن إدارة الغرفة التجارية في مطروح وافقت على أن يكون هناك مقرًا جديدًا للسجل التجاري بداخلها بدلا من المقر الحالي الموجود في إحدى الشقق السكنية.

وأوضح عبد الواحد أن المقر الحالى للسجل التجارى الموجود في مدينة مرسى مطروح يقع فى شقة بمساحة ضيقة وتضم داخلها في المقر الحالي العديد من ملفات التجار خاصه بالعلمين والسلوم والبنجر والحمام.

وأكد أن ملفات تجار المحافظة الموزعين فى ثمان مراكز كامله تحفظ داخل هذا المقر حيث تضم نحو 9000 سجل.

وأوضح عضو مجلس إدارة الغرفة التجارية بمطروح ، أن  المقر الجديد داخل مقر الغرفة سيكون مجهز بسبع شبابيك للتعامل من خلالها مع المواطنين.

وتعمل الغرفة فى مطروح على تسهيل بعض الخدمات التى يمكن أن تساعد فيها للمواطنين، حبث قامت مؤخرًا بتجهيز معرض أهلاً رمضان في وسط البلد خلف مديرية التموين والذي يقام في على مساحه تزيد عن 200 متر.