الغرفة التجارية بالجيزة: إقامة 3 معارض رئيسية بمشاركة أكثر من 120 عارضا

تبدأ يوم 20 فبراير الحالي ولمدة شهر

الغرفة التجارية بالجيزة: إقامة 3 معارض رئيسية بمشاركة أكثر من 120 عارضا
محمد مجدي

محمد مجدي

7:58 م, الثلاثاء, 13 فبراير 24

أكد وائل ناصر، نائب رئيس غرفة الجيزة التجارية، أنه تم وضع مخطط لاستقبال شهر رمضان المبارك، والتي تتمثل في افتتاح 3 معارض “أهلًا رمضان”، مع تدشين غرفة عمليات تتولى رصد ومتابعة حالة السوق طوال فترة المعارض للتأكد من توافر السلع الغذائية الأساسية وبنسب الخصم التي تم الاتفاق عليها مع التجار والمُورّدين العارضين.

وقال ناصر، في تصريحات، اليوم، إن الغرفة قسمت المحافظة لثلاثة أقسام (شمال ووسط وجنوب)، وتم اختيار المناطق ذات الكثافات الأعلى،

حيث يقام المعرض الرئيسي للغرفة بالعمرانية بأرض الشركة الشرقية للدخان على مساحة ألف متر مربع، بجوار محور كمال عامر.

وأضاف ناصر أن المعرض الثاني سيقام بإمبابة في شارع المطار على مساحة 500 متر مربع، والمعرض الثالث سيقام بالبدرشين في شارع عمر بن العاص بجوار مقر فرع الغرفة على مساحة 500 متر.

وتوقّع أن يزيد عدد العارضين بالمعارض الثلاثة عن 120 عارضًا في مجالات المواد الغذائية واللحوم البلدية والياميش والتوابل يمثلون الشركات الحكومية وشركات القطاع الخاص.

ولفت إلى أنه تم عقد عدد من الاجتماعات مع التجار والمُورّدين المشاركين بالمعارض الثلاثة، وتم الاتفاق على أن تتراوح نسب الخصم على المعروضات من السلع بين 20 و30%، انطلاقًا من الدور المجتمعي للغرفة التجارية في خدمة منتسبيها وأهالي محافظة الجيزة.

وأوضح ناصر أن ذلك بالتنسيق مع المحافظة ووزارة التموين والتجارة الداخلية، معلنًا أن المعارض الثلاثة التي من المقرر أن يتم افتتاحها تباعًا بدءًا من الاثنين المقبل الموافق 20 فبراير الحالي، والذي يستمر لمدة شهر كامل.