الغرفة التجارية بالإسكندرية تعد استيبانا بشأن الخدمات المقدمة

يساعد هذا الاستبيان الغرفة فى اتخاذ الخطوات المستقبلية لتحقيق التقدم المرجو لجميع شركاء النجاح.

الغرفة التجارية بالإسكندرية تعد استيبانا بشأن الخدمات المقدمة
معتز محمود

معتز محمود

4:13 م, الثلاثاء, 17 أغسطس 21

علمت “المال” أن الغرفة التجارية بالإسكندرية أعدت استبيانا لتحديد عدة نقاط والوقوف عليها وطرحته على عدد من منتسبيها من الشعب النوعية، حيث يساعد هذا الاستبيان الغرفة فى اتخاذ الخطوات المستقبلية لتحقيق التقدم المرجو لجميع شركاء النجاح.

كما علمت “المال” أن أسئلة الاستبيان تشمل تصنيف المقدم للاستبيان إذا كان طالب أو من رواد الأعمال أو أى صفة أخرى، فضلاً عن أسئلة عن الخدمات التى يرغب مقدم الاستبيان فى أن تقدم له من خلال الغرفة .

وكذلك طرحت الغرفة التجارية بالإسكندرية فى استبيانها أسئلة بشأن هل يتم تحقيق أي من تلك الخدمات من خلال الغرفة حالياً.

وشمل الاستبيان كذلك هل يتم تحقيق أى من تلك الخدمات من خلال أى جهة أخرى حالياً، فضلاً عن اسئلة بشأن الاستعداد لدفع مقابل مادى مقابل لتوفير تلك الخدمات .

ويأتى إعداد هذا الاستبيان انطلاقاً من اهتمام الغرفة التجارية بالإسكندرية بالتحديث المستمر ومعرفة آراء ورغبات شركاء النجاح من الشباب ورواد الأعمال عن الخدمات المقدمة والمطلوبة وكيفية الارتقاء بها.

 وتطرق الاستبيان كذلك عن ما هى التحديات التى تواجهها فى التعامل مع الغرفة أو الحصول على الخدمات، هل هناك أي مقترحات أخرى.

وتم التأكيد على أن كافة المعلومات ستستخدم فقط داخليا فى الغرفة التجارية بالإسكندرية وليس فى أى جهة أخرى.

كما شمل الاستبيان عددا من الأسئلة من شركاء النجاح من الغرف التجارية الشقيقة وهو اختياري وذلك انطلاقاً من اهتمام الغرفة بالتحديث المستمر ومعرفة آراء ورغبات شركاء النجاح من الغرف التجارية الشقيقة على مستوى التنسيق فيما بينها وكيفية الارتقاء بالتعاون والنشاط المشترك لمساعدة الغرفة فى اتخاذ الخطوات المستقبلية  لتحقيق التقدم المرجو من التعاون . 

وتضمنت تلك الأسئلة ما هى الخدمات المرغوب تقديمها من خلال الغرفة، وهل يتم تحقيق أى من تلك الخدمات من خلال الغرفة حالياً، وهل يتم تحقيق أى من تلك الخدمات من خلال أى جهة أخرى.. كما تضمت كذلك سؤال عن ما هى التحديات التى تواجهها فى التعامل مع الغرفة أو الحصول على الخدمات ، هل هناك أي مقترحات أخرى .