الغرفة التجارية بالإسكندرية تعد استبيانا لقياس تأثر الأعمال بكورونا

يتم استقصاء آراء بعض منتسبي الشعب النوعية فى الغرفة التجارية بالإسكندرية

الغرفة التجارية بالإسكندرية تعد استبيانا لقياس تأثر الأعمال بكورونا
معتز محمود

معتز محمود

5:37 م, الأربعاء, 17 يونيو 20

قررت الغرفة التجارية بالإسكندرية بدء العمل على إعداد استبيان لقياس مدى تأثر المؤسسات العاملة بقطاعات الأعمال المختلفة بالقرارات والتدابير الاحترازية التي اتخذتها الحكومة المصرية على مدار الأشهر الأولى من العام الجاري 2020 للتصدي لانتشار فيروس كوفيد-19 “كورونا”.

ومن المقرر أن يتم العمل على استقصاء أراء بعض منتسبى الشعب النوعية فى الغرفة التجارية بالإسكندرية ، للمساعدة في طرح بعض الأراء حول كافة الأزمات التي تواجههم في الفترة الحالية فى ظل تداعيات انتشار فيروس كورونا المستجد التي تمر بها البلاد.

المشاركة بالاستبيان تطلب فترة زمنية 5 إلى 10 دقائق للانتهاء منه

وكشفت مصادر مُطلعة ذكرت أن الغرفة التجارية بدأت عبر وسائل التواصل الاجتماعى فى الدعوة للمشاركة في الاستبيان لقياس مدى تأثر المؤسسات العاملة بقطاعات الأعمال المختلفة نتيجة فيروس كورونا المستجد .

وأكدت المصادر أهمية المشاركات في هذا الاستبيان ، كونها مهمة ومؤثرة في نجاح هذا العمل، وعلى حزمة الاقتراحات التي ستقدمها الغرفة في الفترة المقبلة، لمساعدة المؤسسات العاملة بقطاعات الأعمال المختلفة، لتخطي تلك الفترة الصعبة، بأقل خسائر ممكنة.

وأشارت إلى أن المشاركة فى هذا الاستبيان ستتطلب فترة زمنية من خمس إلى عشر دقائق للانتهاء منه، لافته إلى أنه يمكن المشاركة في ذلك الاستبيان وإحداث التغيير، من خلال هذا الرابط: https://bit.ly/2MPI9dW .

وأضافت أن دعوة الغرفة التجارية المصرية بالإسكندرية، لهذا الاستبيان تأتى تحت رعاية أحمد الوكيل رئيس الغرفة، للمشاركة في استبيان لقياس مدى تأثر المؤسسات العاملة بقطاعات الأعمال المختلفة بالقرارات والتدابير الاحترازية التي اتخذتها الحكومة المصرية على مدار الأشهر الأولى من العام الجاري 2020 للتصدي لانتشار فيروس كوفيد-19 “كورونا”.

كما يأتى الأستبيان بعد أسابيع من قرار تشكيل الغرفة التجارية لجنة لإدارة الأزمة التى قامت بأنشائها وتكوينها مؤخراً برئاسة أحد أعضاء مجلس إدارتها، للمساعدة في حل كافة الأزمات التي تواجه جميع منتسبي الغرفة في الفترة الحالية فى ظل تداعيات انتشار فيروس كورونا المستجد التي تمر بها البلاد.