الغرفة التجارية بالإسكندرية تستضيف ورشة «كيفية الوصول للتمويل للشركات الصغيرة والمتوسطة»

تم خلال الورشة توضيح الشروط اللازمة لتمويل المشروعات الصغيرة والمتوسطة

الغرفة التجارية بالإسكندرية تستضيف ورشة «كيفية الوصول للتمويل للشركات الصغيرة والمتوسطة»
معتز محمود

معتز محمود

3:13 م, الثلاثاء, 7 فبراير 23

استضافت الغرفة التجارية المصرية بالإسكندرية برئاسة أحمد الوكيل، واتحاد منظمات الأعمال المصرية الأوروبية ورشة عمل تحت عنوان “كيفية الوصول إلى التمويل للشركات الصغيرة والمتوسطة”.

قدم الورشة رحاب محمد علي رئيس قسم التعاون بمنطقة الإسكندرية والدلتا في بنك أبوظبي الإسلاميي، ومحمد أحمد جاد رئيس فريق العمل بقسم الائتمان بمنطقة الإسكندرية والدلتا في بنك أبوظبي.. وأدارها المهندس عبد العزيز السلماوي مدير CRE@CTIVE NET-LAB.

وتم خلال الورشة توضيح الشروط اللازمة لتمويل المشروعات الصغيرة والمتوسطة، سواء القروض طويلة الآجل أو قصيرة الآجل، وآلية التعاون بين البنك والشركات،كما تم الرد على استفسارات الحضور كافة.

يذكر أن الورشة ضمن إطار سلسلة من الأنشطة والفعاليات التي تستهدف الشركات المتناهية الصغر والصغيرة والمتوسطة في قطاعات المنسوجات والجلود والأحذية، لمواجهة تحديات هذه القطاعات التقليدية، ضمن مشروع ENI CBC MED الممول من الاتحاد الأوروبي CRE@CTIVE.

كما تقوم الغرفة التجارية المصرية بالإسكندرية واتحاد منظمات الأعمال المصرية الأوروبية بإنشاء NET-L@B الذي يهدف إلى تزويد الشركات المتناهية الصغر والصغيرة والمتوسطة بورش عمل متخصصة ودورات تدريبية وفرص للتواصل بين المبدعون والعاملون في الصناعة.