الغرفة التجارية بالإسكندرية تتابع الاستعدادات لموسم عودة المدارس

تعاون وتنسيق مع الجهات الرقابية بهدف التعاون والانضباط

الغرفة التجارية بالإسكندرية تتابع الاستعدادات لموسم عودة المدارس
معتز محمود

معتز محمود

6:03 م, الخميس, 14 سبتمبر 23

عقدت شعبتا تجار الورق والمكتبات والطباعة والملابس الجاهزة في الغرفة التجارية بالإسكندرية اجتماعا مشتركا ضم عددا من قيادات مديرية التموين بالإسكندرية بهدف مناقشة وبحث بعض القضايا .

وخلال اللقاء الذي عقد بمقر الغرفة التجارية بالإسكندرية وحضره جمال عمار وكيل مديرية التموين بالإسكندرية  مديرعام الرقابة بالمديرية ، بالإضافة إلى أحمد  مدير عام إدارة التجارة الداخلية بالمديرية .

وطرح محمد ياسو رئيس مجلس إدارة شعبتي تجار الورق والمكتبات والطباعة في الغرفة بعض الصعوبات التي تواجه القطاع في الفترة الراهنة .

وأوضح أن هناك نقصا فى بعض الخامات ومنها الأوراق التى لا يتم استيرادها ما يكون له تداعيات على السوق المحلية والمستهلكين .

من جانبه أكد جمال عمار وكيل مديرية التموين بالإسكندرية على أن هناك تمنيات أن يكون هناك تعاون وتنسيق مع الجهات الرقابية بهدف التعاون والانضباط  .

وأضاف عمار، نتمنى أن يكون هناك وعي من التعاون المستمر والمستدام ، لافتاً إلى أن مديرية التموين منوط بها  عمليات الرقابة الداخلية والأسعار .

كما طرح مسؤلو مديرية التموين خلال اللقاء بعض التشريعات التى توضح أن الملابس التى لها علامة تجارية مسجلة  يكون لأصحاب العلامة حق استغلالها  ويجب عدم تقليدها .

وبدوره أكد أشرف جويا رئيس مجلس أدارة شعبة الملابس الجاهزة فى الغرفة التجارية بالإسكندرية، أن هناك علاقة  متداخله مع مديرية التموين بحكم محلات ومصانع التجار ، ما يستوجب أن نساعدهم فى عملهم ويساعدونا في عملنا .

وخلال هذا اللقاء تم طرح إقامة معرض أهلاً مدارس والتنسيق مع الغرفة بالنسبة للتجار الراغبين في الاشتراك في هذا المعرض .