الغرفة التجارية بالإسكندرية تبدأ استخراج الكارنيهات الحديثة لمنتسبيها

بمناسبة بدء العمل بالنظم الإلكترونية الحديثة

الغرفة التجارية بالإسكندرية تبدأ استخراج الكارنيهات الحديثة لمنتسبيها
معتز محمود

معتز محمود

4:29 م, الخميس, 15 فبراير 24

بدأت الغرفة التجارية المصرية بالإسكندرية من اليوم في استخراج الكارنيهات الحديثة لمنتسبيها بمناسبة بدء العمل بالنظم الإلكترونية الحديثة، والتي تتناسب مع خطة مجلس إدارة الغرفة لتحويلها إلى غرفة ذكية لتيسيير حصول منتسبيها على خدمات الغرفة بسهولة ويسر.

وتعد غرفة الإسكندرية أول غرفة تجارية تقدم جميع خدماتها لأعضائها إلكترونيا.

وأصدرت الغرفة أمس بيانا لجميع منتسبيها أكدت فيه أنه بمناسبة تطوير العمل بالغرفة التجارية المصرية بالإسكندرية وتحويلها إلى غرفة ذكية وميكنة جميع أعمال الغرفة فقد أصدرت كارنيهات حديثة لرؤساء اللجان وأعضاء الجمعية العمومية بالعلامة المائية وباركود لعام ٢٠٢٤ ومتفقة مع ميكنة الغرفة.

وتهيب الغرفة بمنتسبيها سرعة التقدم للغرفة خلال أسبوع على الأكثر للحصول على الكارنيهات الحديثة لعام ٢٠٢٤ واستبدال الكارنيهات التي سبق وأن صدرت عن عام ٢٠٢٤ بالكارنيهات الجديدة حتي يتسنى لهم الحصول على خدمات الغرفة بسهولة ويسر.

وأكدت الغرفة في بيانها أنه تم إلغاء جميع الكارنيهات التي قد سبق وتم اصدارها بدون العلامة المائية أو الباركود ولا يعتد بها عند التعامل بها مع أي جهة ولن تمكن أصحابها من الحصول علي خدمات الغرفة.وانه في حالة استخدامه او التعامل به يتعرض صاحبه للمسائلة القانونية.