الغرفة التجارية بالإسكندرية تبحث عن مقر جديد شرق المدينة

مجلس الإدارة ناقش إمكانية تدبير عدد من المقرات الجديدة

الغرفة التجارية بالإسكندرية تبحث عن مقر جديد شرق المدينة
معتز محمود

معتز محمود

8:23 م, الخميس, 5 مارس 20

تسعى الغرفة التجارية المصرية بالإسكندرية للبحث عن مقر جديد لها فى شرق محافظة الإسكندرية ضمن خطتها التوسعية  لتوفير عدة مراكز ومقرات لها فى بعض المناطق بمحافظة الإسكندرية لخدمة منتسبيها، مع سعيها لتنفيذ خطة لإعادة تطوير وهيكلة الجهاز الإداري للغرفة لمواكبة التطور التكنولوجي الذي تشهده المجالات المتعلقة بالغرفة.

وقال أحمد الوكيل رئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية المصرية بالإسكندرية إن الغرفة تبحث حالياً عن مقر مناسب لها بشرق الإسكندرية ضمن خطتها التوسعية.

وأضاف الوكيل لـ “المال” أن الغرفة قامت بتوفير مقر لها بمدينة برج العرب، ومقر آخر بشارع شريف، فضلاً عن مقرها الرئيسى القائم حالياً بمنطقة محطة الرمل.

مجلس الإدارة ناقش إمكانية تدبير عدد من المقرات للغرفة

وكان مجلس إدارة الغرفة التجارية بالإسكندرية قد ناقش مؤخراً إمكانية تدبير عدد من المقرات الجديدة  للغرفة لخدمة منتسبيها، حيث بلغ عدد المقرات التى جرى الحديث عن توفيرها نحو 4 مقرات.

وشكل مجلس إدارة الغرفة التجارية بالإسكندرية هيئة المكتب للدورة الجديدة التى من المقرر لها أن تستمر على مدار أربع سنوات فى بداية أغسطس الماضى، وجاء ذلك بعد يومين من اعتماد وزير التجارة لأعضاء الغرف التجارية المعينين على مستوى المحافظات.

وأسفر تشكيل هيئة المكتب عن استمرار أحمد الوكيل رئيساً للغرفة، فيما تولى أحمد حسن شركس منصب النائب الأول لرئيس الغرفة، خلفاً لخالد فتح الله فى التشكيل القديم.

كما أسفر التشكيل الجديد عن تولى أحمد صقر منصب النائب الثانى لرئيس الغرفة خلفاً لأحمد حسن شركس فى الدورة الماضية، فى حين تولى عمرو مصيلحى، منصب سكرتير الغرفة فى التشكيل الجديد بدلا من أحمد صقر فى التشكيل القديم.