«الغرابلي» لطلاب جامعة مطروح: المشاركة فى الاستفتاء على التعديلات الدستورية واجب وطني

أهمية الدور الحيوي والرئيسى للجامعة، باعتبارها مشاركا رئيسيا فى التنمية، لأنها منارة للتنوير والمعرفة فى تبصير وتوعية الشباب وطلاب الجامعة بضرورة المشاركة فى صنع القرار

«الغرابلي» لطلاب جامعة مطروح: المشاركة فى الاستفتاء على التعديلات الدستورية واجب وطني
معتز محمود

معتز محمود

7:04 م, الأحد, 31 مارس 19

أكد اللواء مجدى الغرابلى، محافظ مطروح، أهمية الدور الحيوي والرئيسى للجامعة، باعتبارها مشاركا رئيسيا فى التنمية، لأنها منارة للتنوير والمعرفة فى تبصير وتوعية الشباب وطلاب الجامعة بضرورة المشاركة فى صنع القرار، خاصة مع قرب الاستفتاء على التعديلات الدستورية القادمة.

وشدد الغرابلى على أهمية قرار المواطن المصرى بشأن تلك التعديلات مع استمرار خطوات التنمية، مع تحفيز الشباب وتوعيتهم، وان يكون لهم دور إيجابى فى المجتمع، وأن يقفوا دائماً صفاً واحداً بجوار الدولة لاستكمال الإنجازات وتحقيق والتنمية المستدامة.

جاء ذلك خلال لقاء اللواء مجدى الغرابلى محافظ مطروح صباح اليوم اجتماعاً مع أعضاء اتحاد طلاب كليات جامعة مطروح بحضور الدكتور محمد إسماعيل رئيس جامعة مطروح والمهندس تامر سعيد السكرتير العام والدكتور صلاح عسران نائب رئيس الجامعة.

حيث استعرض المحافظ جهود التنمية فى القطاعات التنموية المختلفة بالمحافظة، وأشار إلى دور اتحاد الطلاب بمختلف الكليات بالجامعة فى حث الطلاب للنزول والمشاركة باعتبارها واجبا وطنيا على كل مصري، خاصة فى تلك المرحلة الهامة فى تاريخ الوطن ،وما يمثله جيل الشباب من أمل مع مشاركتهم في رسم مستقبل مصر مما يعود بالمنفعة عليهم وعلى وطنهم واستقراره وتنميته ، وأهمية الوعى بعدم الانسياق وراء الشائعات التي قد تؤثر بصورة سلبية علي أفكارهم خلال المرحلة القادمة. لتحقيق مستقبل افضل للأجيال القادمة.

ودعا محافظ مطروح طلاب الجامعة الى التعرف على معالم محافظتهم وامكانياتها ومواردها مع مقترحاتهم بشأن تطويرها، واطلاعهم على ما يتم فيه من جهود تنموية مع تيسير كافة الوسائل بالتنسيق مع الجامعة.