«العمل الدولية» تنظم احتفالية لمواجهة عمل الأطفال

أعلن مكتب منظمة العمل الدولية بالقاهرة، عن تنظيمه يوم الاثنين المقبل، فاعليات احتفالية إطلاق حملة كارت أحمر لمواجهة عمل الأطفال في مصر تحت عنوان "معاً لمواجهة عمل الأطفال، وذلك تحت رعاية الدكتورة ناهد عشري وزيرة القوى العاملة والهجرة.

«العمل الدولية» تنظم احتفالية لمواجهة عمل الأطفال
جريدة المال

المال - خاص

1:39 م, السبت, 8 نوفمبر 14

دعاء حسني:

 
أعلن مكتب منظمة العمل الدولية بالقاهرة، عن تنظيمه يوم الاثنين المقبل، فاعليات احتفالية إطلاق حملة كارت أحمر لمواجهة عمل الأطفال في مصر تحت عنوان “معاً لمواجهة عمل الأطفال، وذلك تحت رعاية الدكتورة ناهد عشري وزيرة القوى العاملة والهجرة.

 
 وقالت المنظمة فى بيان صادر عنها اليوم السبت، سيحضر فعاليات الاحتفالية نخبة من ممثلي الوزارات ومختلف الجهات الحكومية المعنية والمجتمع المدني، ولفيف من المنظمات الدولية ومنظمات الأمم المتحدة في مصر، ومن المقرر أن تقدم الفنانة “بشـرى” أغنية الحملة كعمل تطوعي في مواجهة عمل الأطفال.
 
جدير بالذكر أن منظمة العمل الدولية قامت بإطلاق حملة البطاقة الحمراء في مواجهة عمل الأطفال لأول مرة في نهائيات كأس الأمم الأفريقية عام 2002 بهدف تسليط الضوء على استخدام الأطفال خاصة في الأعمال الخطرة، مما يعرض صحتهم وسلامتهم للخطر.. وبناء على ما أحرزته هذه الحملة من نتائج إيجابية على مستوى العالم، قامت المنظمة بإعادة اطلاق الحملة عالمياً مجدداً لمدة عامين، وذلك بالتزامن مع افتتاح كأس العالم لكرة القدم 12 يونيو 2014 في البرازيل؛ والذي كان يصادف فعلياً اليوم العالمي لمكافحة عمل الأطفال.
جريدة المال

المال - خاص

1:39 م, السبت, 8 نوفمبر 14