العضو المنتدب لنيسان : يجب منح الضمان على السيارات في مبادرة إحلال المركبات (فيديو)

سواء من المصنعيين المحليين أو الشركات المحولة لأنظمة الشتغيل

العضو المنتدب لنيسان : يجب منح الضمان على السيارات في مبادرة إحلال المركبات (فيديو)
جريدة المال

أحمد نبيل

أحمد عوض

9:10 م, الأحد, 7 فبراير 21

شدد شريف الدسوقي، العضو المنتدب لشركة “نيسان موتور إيجيبت“، على ضرورة منح العميل برنامج الضمان على السيارات التى تعمل بالغاز الطبيعي سواء من جانب الشركات المصنعة للمركبات أو المحولة لأنظمة التشغيل.

وأضاف الدسوقى فى حوارة مع برنامج “المال أوتو ريفو”، أن الشركة تسعى للمشاركة فى كافة المبادرات التي تهدف لتلبية احتياجات السوق المحلية من السيارات والفئات المتعددة على أن تكون العلامة اليابانية الخيار الأول للعملاء، بالإضافة إلى أن “” تعمل على رفع مستوى الخدمات والتسهيلات التي يجب تقديمها للمستهلكين.

وتطرق بالحديث عن اقتناء العميل سيارة مخفضة التكاليف ومجهزة بإمكانيات العمل بأنظمة التشغيل بالوقود المزدوج “البنزين، والغاز الطبيعي” بجانب التسهيلات الائتمانية الممنوحة فى سداد الأقساط والفائدة، قائلًا:”إجمالي الحوافز والتخفيضات الممنوحة غير معلومة لدى المصنعين المحليين لم تعلن حتى الآن باستثناء تراجع الرسوم الجمركية على مكونات الإنتاج للسيارات الغاز”.

كانت الحكومة المصرية أعلنت فى وقت سابق عن تنفيذ المرحلة الأولى من برنامج إحلال واستبدال المركبات القديمة بفئات مدعمة بأنظمة تشغيل الغاز الطبيعي خلال 3 سنوات، بإحلال 250 ألف سيارة ملاكي وأجرة وميكروباص، بالإضافة إلى تحويل 150 ألف سيارة للعمل بالغاز الطبيعي.

وحددت الحكومة تطبيق المرحلة الأولى لإحلال المركبات للعمل بالطاقة النظيفة في 7 محافظات هي القاهرة والجيزة والقليوبية والإسكندرية، والسويس وبورسعيد والبحر الأحمر.

ويوضح الفيديو التالي؛ الحوار الصحفي مع شريف الدسوقي، العضو المنتدب لشركة نيسان موتور إيجيبت:

https://www.youtube.com/watch?fbclid=IwAR0dqBwZIGZCB4N15I_43cug1WiHMbfia7trYF4B4f4KQdnxHeRkMtvv0mE&v=bVw93yamO6k&feature=youtu.be

أحمد نبيل وأحمد عوض