العضو المنتدب للشرقية للدخان: أغلب العمالة تخاف من ضياع الحافز

كتبت: دعاء حسني ومحمد مجدي وأحمد اللاهوني قال هاني أمان، العضو المنتدب لشركة الشرقية للدخان، إنه منذ توليه منصبه في الشركة وجلوسه علي الكرسي، فإنه وجد العديد من الفرص المتاحة أمامه، موضحاً أن شركته تعد من أكبر الشركات العاملة في السوق المصري وحجم أعمالها كبير، وكذلك أرباحها والرقم الذي تورده إلي خز

العضو المنتدب للشرقية للدخان: أغلب العمالة تخاف من ضياع الحافز
جريدة المال

المال - خاص

6:48 م, الأثنين, 3 ديسمبر 18

كتبت: دعاء حسني ومحمد مجدي وأحمد اللاهوني

قال هاني أمان، العضو المنتدب لشركة الشرقية للدخان، إنه منذ توليه منصبه في الشركة وجلوسه علي الكرسي، فإنه وجد العديد من الفرص المتاحة أمامه، موضحاً أن شركته تعد من أكبر الشركات العاملة في السوق المصري وحجم أعمالها كبير، وكذلك أرباحها والرقم الذي تورده إلي خزانة الدولة غير مسبوق، ومع كل تلك المؤشرات ومع كل تلك الأرض الصلبة، كان من الممكن أن يكون أداء الشركة افضل.

جاء ذلك ردا علي سؤال طرحه حازم شريف رئيس تحرير جريدة المال، خلال مؤتمر الرؤساء التنفيذيين الذي تنظمه جريدة المال، حول كون حسن الطالع حالفه لإرجاء طرح الشركة الشرقية للدخان في البورصة، ليتمكن كمستثمر من إعادة تقديم خطة عمل مبني علي الطرح الجديد.

وأوضح أمان، أن الموازنة الخاصة بالشركة والتي تحتسب بالعام المالي من مطلع يوليو من العام وحتي 30 يونيو من العام التالي له، لن نغييرها.

وأضاف أن الشركة تهدف في خطتها إلي تطوير أداء العمل، خاصة أن أغلب العمالة لديها تخاوفات من ضياع الحافز، أو قلة الأرقام في الموازنة الخاصة بالشركة بها.

وأكد أن شركته تسير نحو تخطي الهدف الداخلي المتواجد بالموازنة الحالية.

جريدة المال

المال - خاص

6:48 م, الأثنين, 3 ديسمبر 18