العضو المنتدب لـ«أوراسكوم بيراميدز»: 600 مليون جنيه حجم استثماراتنا فى الهضبة

جاء ذلك فى تصريحات لـ«المال» على هامش المؤتمر الصحفى الذى انعقد أمس للإعلان عن توقيع عقد تطوير والمشاركة بالإدارة لعروض الصوت والضوء بالأهرامات

العضو المنتدب لـ«أوراسكوم بيراميدز»: 600 مليون جنيه حجم استثماراتنا فى الهضبة
المال - خاص

المال - خاص

11:05 ص, الأربعاء, 16 يونيو 21

قال الدكتور هشام جاد الله رئيس مجلس الإدارة العضو المنتدب لشركة «أوراسكوم بيراميدز للمشروعات»، ورئيس قطاعات التطوير والهندسة بشركة أوراسكوم للاستثمار القابضة أن حجم استثماراتها بمنطقة الأهرامات بلغ 600 مليون جنيه حتى الآن، بخلاف 200 مليون فى «الصوت والضوء».

جاء ذلك فى تصريحات لـ«المال» على هامش المؤتمر الصحفى الذى انعقد أمس للإعلان عن توقيع عقد تطوير والمشاركة بالإدارة لعروض الصوت والضوء بالأهرامات بين «أوراسكوم للاستثمار» ووزارة قطاع الأعمال العام.

وبدأت «أوراسكوم بيراميدز» تنفيذ خطة التطوير الشاملة لمنطقة الزيارة فى هضبة الأهرامات، بناءً على العقد الموقع بينها وبين المجلس الأعلى للآثار، الذى يشمل الارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للزائرين.

وقال «جاد الله» إن إسناد مشروع تطوير والمشاركة بالإدارة لعروض الصوت والضوء والمنطقة المخصصة للعرض إلى الشركة سيمكنها من وضع خطة شاملة لتطوير مناطق الزيارة بهضبة الأهرامات، بما فيها عروض الصوت والضوء.

وذكر أن شركته ستقوم بتنفيذ المشروع بصرف النظر عن الربحية، وفقًا لما أكده المهندس نجيب ساويرس العضو المنتدب لأوراسكوم القابضة، لافتًا إلى أن التركيز حاليًا ينصب على تطوير المنطقة بأحدث أساليب التكولوجيا العالمية، مع وضع خطة تسويقية لها.

ومن ناحية أخرى، ذكر «جاد الله» أن أوراسكوم بيراميدز تعمل حاليًا على جميع التجهيزات الخاصة بمنطقة الخدمات ومراكز الزوار والمطاعم، ومن المقرر إجراء افتتاحات قبل نهاية العام الحالى ومنتصف المقبل.