«العربي لسيدات الأعمال» يطلق مؤتمر «خريطة الاستثمار» السبت

برعاية وزير الإسكان

«العربي لسيدات الأعمال» يطلق مؤتمر «خريطة الاستثمار» السبت
معتز محمود

معتز محمود

3:18 م, الأربعاء, 25 نوفمبر 20

تنطلق السبت المقبل، فعاليات مؤتمر المجلس العربي لسيدات الأعمال “خريطة الاستثمار بمصر ما بين التنمية والتطوير”، تحت رعاية وزير الإسكان الدكتور عاصم الجزار وشركة عمار العقارية.

يناقش المؤتمر سبل دعم وتطوير القطاع العقاري في ظل سياسات الدولة وتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي لخلق مدن جديدة، وتوفير كل الدعم للقطاع العقاري والعاملين فيه.

وقالت عبير عصام رئيس مجلس الأمناء للمجلس العربي لسيدات الأعمال، إن المؤتمر يناقش سبل دعم وتطوير القطاع العقاري في المدن الجديدة، وعلى رأسها أسوان الجديدة، والمنيا الجديدة وسنفنكس والوادي الجديد، مضيفة “نعمل من خلال شراكتنا المختلفة كمجلس في التواصل مع كافه الأطراف المعنية بدعم القطاع العقاري بمصر”.

المجلس ساهم خلال الفترات القليلة الماضية في تنوع الشراكات

وأشارت عصام، إلى أن العربي لسيدات الأعمال ساهم خلال الفترات القليلة الماضية في تنوع الشراكات مع عدد كبير من الهيئات والجهات التي تدعم القطاع العقاري بمصر لعل آخرها برتوكول التعاون مع معهد دبي العقاري من خلال تؤامه بين المجلس ودائرة الأراضي والأملاك بحكومة دبي، مضيفه سيتم تكريم ممثلي القطاع العقاري بمجلس النواب الجديد خلال المؤتمر.

يشارك بالمؤتمر، الدكتور وليد عباس معاون  وزير الإسكان لشئون المجتمعات العمرانية الجديدة، والسفير عمر ابو العيش مساعد وزير الخارجية للشئون الاقتصادية، واللواء محمد الزلاط رئيس هيئه التنميه الصناعية  واللواء أشرف عطية محافظ أسوان، واللواء محمد الزملوط محافظ الوادي الجديد، والدكتورة غادة أبو زيد نائب محافظ أسوان، والمهندس خالد سرور رئيس جهاز مدينة سفنكس الجديدة، والمهندس محمد مصطفى رئيس جهاز المنيا الجديدة، وطارق شكري عضو مجلس النواب رئيس غرفة التطوير العقاري باتحاد الصناعات، وأحمد سمير عضو مجلس النواب نائب رئيس جمعيه مستثمري السادس من أكتوبر.