العربي لسيدات الأعمال : مبادرة «رزقك في بيتك» توفر احتياجات 1000 أسرة بأكتوبر

تبدأ من اليوم الإثنين حتى 30 مارس الجاري

العربي لسيدات الأعمال : مبادرة «رزقك في بيتك» توفر احتياجات 1000 أسرة بأكتوبر
خالد الأسمر

خالد الأسمر

2:21 م, الأثنين, 23 مارس 20

أعلن إطلاق مبادرة “رزقك في بيتك” لتوفير الاحتياجات الأساسيه لـ 1000 أسرة بفى 6 أكتوبر وذلك خلال الفترة من اليوم الاثنين حتى 30 مارس الجاري .

وقالت عبير عصام رئيس المجلس العربي لسيدات الأعمال، أن المباره تستهدف توفير احتياجات 100 أسره يوميا، وأنها تأتي المبادرة بالتعاون مع «عمار العقارية» وعضوات داعمات للمجلس العربي لسيدات الأعمال، وتستهدف تقليل فرص نزول الأفراد للشارع لمنع تفشي فيروس كورونا المستجد. .

وأضافت بأن المبادرة تركز على الفئات التي تضررت من الانفصال الاجتماعي، ووقف الأعمال لمكافحة فيروس كوفيد – 19 (كورونا)،  وعلى رأس تلك الفئات العمالة اليومية بمنطقة السادس من أكتوبر وحدائق أكتوبر .

وأشارت أن العمالة اليومية أكتر فئات المجتمع المصري تأثرا  بسبب توقف الأشغال اليومية وتأثيرها السلبي عليهم وعلى أسرهم، حيث تعمل المبادرة على عده محاور منها الكفالة المادية للعائلات حيث تكفل عائلات يعمل أفرادها باليومية وتضررت بسبب الظروف الحالية.

وتابعت، أن العربي لسيدات الأعمال يهدف لتقديم الدعم العيني من المؤن اللازمة للمعيشة من حبوب، لحوم، زيوت، فإن المبادرة تهدف لتقديم المزيد من دعم وتكثيف النشاط الصحى وكل مايتعلق بالوقاية من فيروس كورونا.