"العربية للطيران" تدشّن رحلاتها المباشرة بين الشارقة وفيينا

تسيّر رحلاتها إلى أكثر من 170 وجهة عالمية

"العربية للطيران" تدشّن رحلاتها المباشرة بين الشارقة وفيينا
دعاء محمود

دعاء محمود

12:52 م, الثلاثاء, 1 أكتوبر 19

أعلنت شركة “العربية للطيران”، عن بدء تسيير رحلاتها المباشرة بين إمارة الشارقة والعاصمة النمساوية فيينا، وتستغرق الرحلة المباشرة إلى فيينا 6 ساعات، وتنطلق بمعدل 4 رحلات أسبوعياً أيام الأحد والأربعاء والجمعة والسبت، وستصبح بمعدل رحلة يومياً اعتباراً من منتصف شهر ديسمبر.

وقام عادل العلي، الرئيس التنفيذي لمجموعة “العربية للطيران”؛ وجوليان جاغر، الرئيس التنفيذي المشارك والمدير التنفيذي للعمليات في مطار فيينا، بتدشين المسار الجديد رسمياً اليوم خلال مؤتمر صحفي عقد في فيينا.

وقال عادل العلي “يسعدنا البدء بتسيير رحلاتنا المباشرة بين الشارقة وفيينا، والتي توفر لعملائنا في دولة الإمارات العربية المتحدة والنمسا فرصة رائعة لاستكشاف البلدين والتمتع بعروض الشركة، معرباً عن شكره لمطار فيينا الدولي على الدعم المتميز، ونتطلع قدماً إلى شراكة طويلة الأمد”.

من جانبه، قال جوليان جاغر: “شهدنا خلال الأعوام القليلة الماضية نمواً ملحوظاً في أعداد السياح القادمين من دولة الإمارات العربية المتحدة، لاسيّما إلى فيينا التي تعد وجهة مفضلة للمسافرين من البلدان العربية، مضيفاً أنه على ثقة بأن الرحلات المباشرة الجديدة التي بدأت العربية للطيران في تسييرها إلى مطار فيينا الدولي ستعود بفائدة كبيرة على المدينة.

ولفت إلي أنه تم تسجيل نمواً بنسبة تقارب 13% في عدد الرحلات المتوجهة إلى منطقة الشرق الأوسط، كما يتطلع قدماً لاستقبال المزيد من الزوار من منطقة الشرق الأوسط لمدينة فينيا.

وتسيّر “العربية للطيران” رحلات مباشرة إلى فيينا انطلاقاً من مركز عملياتها في المغرب الإقليمي منذ أكتوبر 2018. وتسيّر الشركة رحلاتها حالياً إلى أكثر من 170 وجهة عالمية انطلاقاً من أربعة مراكز للعمليات في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.