مزاد لتأجير 35 كابينة فى ستانلى نهاية مارس

قال اللواء أحمد حجازى، رئيس الإدارة المركزية للسياحة والمصايف، أن المحافظة طرحت 20 كابينة خلال 2016، وتقوم الإدارة بتطوير العديد من الكبائن، وعندما يتم تطوير دفعة منها يتم طرحها على الجمهور فى مزاد علنى.

مزاد لتأجير 35 كابينة فى ستانلى نهاية مارس
المال - خاص

المال - خاص

7:07 ص, الأثنين, 1 أبريل 19

■ لمدة 3 سنوات بنظام حق الانتفاع

تُجرى محافظة الإسكندرية، نهاية مارس، مزايدة على تأجير 35 كابينة ضمن كبائن ستانلى المنتظرة، وذلك لمدة 3 سنوات كحق انتفاع، والتى تم طرحها منتصف الشهر.

وقدرت المحافظة تأمين دخول المزاد بـ2000 جنيه فقط عن كل كابينة، حيث تقوم المحافظة بطرح مجموعة من الكبائن من فترة لأخرى.

وسحبت محافظة الإسكندرية خلال عام 2016 كبائن ستانلى من المنتفعين بها، حيث كان المتبع إجراء قرارات تخصيص لبعض المقربين من صناع القرار، وعلى إثر ذلك قامت الجهات الرقابية وعلى رأسها الجهاز المركزى للمحاسبات بالمطالبة بسحب الكبائن البالغة 430 كبينة وطرحها فى مزاد علنى.

أوضح اللواء أحمد حجازى، رئيس الإدارة المركزية للسياحة والمصايف، أن المحافظة طرحت 20 كابينة خلال 2016، وتقوم الإدارة بتطوير العديد من الكبائن، وعندما يتم تطوير دفعة منها يتم طرحها على الجمهور فى مزاد علنى.

وأضاف حجازى أن الإجراءات تتم وفقا لأحكام القانون رقم 89 لسنة 1998 بشأن المناقصات والمزايدات ولائحته التنفيذية وتعديلاتهما.

يذكر أن كبائن ستانلى البالغ عددها 430 جرى تطويرها مؤخرا من خلال هدم الأجزاء الآيلة للسقوط منها، وإصلاح شبكة الصرف الصحى بالكامل، وتغيير الواجهات بشكل راعى البعد التراثى.

من ناحية أخرى، طرحت المحافظة عملية استغلال شاطئ ستانلى السياحى لمدة 3 سنوات أيضا، ومقرر له جلسة مزاد نهاية مارس، كما تم طرح استغلال شاطئ درويش الساحى بحى العجمى بنفس المدة.