العربية للأسمنت تعيد جدولة ديونها في إحدى البنوك بقرض جديد

رجب عزالدين أعلنت شركة العربية للأسمنت، عن إعادة جدولة ديونها المستحقة لدى أحد البنوك المصرية عن طريق قرض مشترك من البنك الأوروبى لإعادة الإعمار والتنمية والبنك التجارى الدولى. وقالت الشركة، فى بيان للبورصة المصرية، اليوم الثلاثاء، إن الديون المستحقة تبلغ قيمتها 23 مليون دولار، و499 مليون جنيه، ول

العربية للأسمنت تعيد جدولة ديونها في إحدى البنوك بقرض جديد
جريدة المال

المال - خاص

12:49 م, الثلاثاء, 4 ديسمبر 18

رجب عزالدين

أعلنت شركة العربية للأسمنت، عن إعادة جدولة ديونها المستحقة لدى أحد البنوك المصرية عن طريق قرض مشترك من البنك الأوروبى لإعادة الإعمار والتنمية والبنك التجارى الدولى.

وقالت الشركة، فى بيان للبورصة المصرية، اليوم الثلاثاء، إن الديون المستحقة تبلغ قيمتها 23 مليون دولار، و499 مليون جنيه، ولم يذكر البيان اسم البنك المصرى صاحب الديون.

وأضاف البيان أن البنك الأوربى لاعادة الإعمار والبنك التجارى الدولى سيقدمنا قرض مشترك مع تسهيلات إضافية على المدى القصير.

وقالت العربية للأسمنت إن هذه القرض سيساهم فى دعم استراتيجيتها على المدى الطويل، والتى تهدف إلى تحسين كفاءاة استهلاك الطاقة وترشيد الإنفاق على عمليات الشركة التشغيلية.

وأشارت إلى أن مستوى الدين الجديد أصبح مريحا بالنسبة لها حيث تتيح الشروط التنافسية الجديدة وقتًا كافيًا لإعادة السداد، إضافة لتوفير المزيد من السيولة النقدية والمرونة بما يعمل على رفع مستوى أرباحها، وفقًا للبيان.

جريدة المال

المال - خاص

12:49 م, الثلاثاء, 4 ديسمبر 18