«العربية لتدوير المخلفات» تطلب الحصول على توكيل فى المخلفات الإلكترونية

المعرض يمثل فرصة جيدة للتعاون بين الجانبين

«العربية لتدوير المخلفات» تطلب الحصول على توكيل فى المخلفات الإلكترونية
المال - خاص

المال - خاص

10:34 ص, الأربعاء, 27 نوفمبر 19

قال جورج بشرى، المدير العام للشركة العربية لتدوير المخلفات ، إن المشاركة فى معرض «ECOMONDO» و«KEY ENERGY» الذى أقيم فى إيطاليا كانت بهدف الاستفادة من التكنولوجيا الحديثة فى مجال التخلص الآمن من المخلفات الخطرة وتوطينها فى مصر، بهدف تحقيق الاستفادة المثلى من تلك المخلفات وتحقيق عائد اقتصادى جيد.

أضاف بشرى لـ«المال»، أن اجتماعاته مع الشركات الإيطالية خلال المعرض كانت مجدية، وطلب الحصول على توكيل من إحدى الشركات العاملة فى مجال التدوير والمخلفات الإلكترونية.

أشار مدير العربية لتدوير المخلفات إلى أن التوكيل يتضمن تسويق تكنولوجيا فى مصر والحصول على نوعية معينة من الأدوات والمعدات المتخصصة فى إعادة تدوير المخلفات الإلكترونية، واستخرج المعادن الثمينة التى توجد فيها كأجزاء من الذهب والبلاتينيوم بهدف الاستفادة منها، ثم التخلص الآمن من مخلفاتها عقب ذلك، منوهاً إلى أن هناك كميات كبيرة متوفرة منها فى مصر لم يتم العمل عليها بصورة أكبر.

قال إن المعرض يمثل فرصة جيدة للتعاون بين الجانبين، لافتاً إلى أن لدى شركته سابقة أعمال مع عدد من الشركات، من بينها شركة النصر لبترول السويس والقاهرة لتكرير البترول، فضلا عن شركة جوتن للدهانات وشركات أدوية منها القاهرة للأدوية، والإسكندرية للأدوية.