العراق: إعتقال الإرهابية "أم الدواعش"

أ ش أ علنت مديرية الاستخبارات العسكرية العراقية، اليوم الاثنين، اعتقال إحدى الرهابيات المندسات بين النازحين في مخيم الجدعة بالقيارة، والتي تلقب بـ"أُم الدواعش". وقالت المديرية - في بيان أوردته قناة (السومرية نيوز) العراقية - إن مفارز مديرية الاستخبارات العسكرية في الفرقة 20 وإثر معلومات استخبارية

العراق: إعتقال الإرهابية "أم الدواعش"
جريدة المال

المال - خاص

8:26 م, الأثنين, 26 نوفمبر 18

أ ش أ

علنت مديرية الاستخبارات العسكرية العراقية، اليوم الاثنين، اعتقال إحدى الرهابيات المندسات بين النازحين في مخيم الجدعة بالقيارة، والتي تلقب بـ”أُم الدواعش”.

وقالت المديرية – في بيان أوردته قناة (السومرية نيوز) العراقية – إن مفارز مديرية الاستخبارات العسكرية في الفرقة 20 وإثر معلومات استخبارية دقيقة ألقت القبض على “ام الدواعش”، وهي إحدى الإرهابيات المندسات بين النازحين في مخيم الجدعة في القيارة بالموصل.

وأضاف البيان، أن “ام الدواعش” كانت تعمل على إيصال المواد الغذائية للتنظيم الإرهابي في أوكارهم، وهي من المطلوبات للقضاء بموجب مذكرة قبض وفق أحكام المادة أربعة إرهاب.

وتعلن القوات الأمنية المشتركة بين الحين والآخر عن اعتقال عناصر إرهابية تابعة لتنظيم “داعش” في المناطق التي كان يسيطر عليها قبل تحرير جميع الاراضي العراقية من التنظيم أواخر العام الماضي 2017.

جريدة المال

المال - خاص

8:26 م, الأثنين, 26 نوفمبر 18