«العامة لتجارة الجملة» : توافر اللحوم البرازيلية والهندية بالمنافذ التابعة

هناك متابعة يومية لعمليات ضخ اللحوم بجميع أنواعها في المجمعات التابعة للشركة إضافة إلى توزيع المنافذ المتنقلة بالمحافظات، مؤكدًا أن اللحوم البرازيلية تباع بالمجمعات الاستهلاكية بسعر 160 جنيها للكيلو

«العامة لتجارة الجملة» : توافر اللحوم البرازيلية والهندية بالمنافذ التابعة
محمد مجدي

محمد مجدي

3:37 م, الأحد, 18 يونيو 23

قال اللواء خالد عبد الله الرئيس التنفيذى للشركة العامة لتجارة الجملة، إن الشركة جهزت عدداً كبيراً من المنافذ المتنقلة لتوفير اللحوم الطازجة والمبردة بالمحافظات التابعة للشركة العامة لتجارة الجملة.

وأضاف عبد الله أن هناك توجيهات من الشركة القابضة للصناعات الغذائية والدكتور على المصيلحى وزير التموين بتنويع مناشئ الاستيراد، ساهم في توافر اللحوم الطازجة والمبردة بالمجمعات الاستهلاكية سواء كانت البرازيلية أو الهندية.

وتابع عبد الله أن هناك متابعة يومية لعمليات ضخ اللحوم بجميع أنواعها في المجمعات التابعة للشركة إضافة إلى توزيع المنافذ المتنقلة بالمحافظات، مؤكدًا أن اللحوم البرازيلية تباع بالمجمعات الاستهلاكية بسعر 160 جنيها للكيلو وهي أقل من السوق المحلية والهندية بـ130 جنيها للكيلو، مشيراً إلى توافر كميات كبيرة من تلك اللحوم أيضا.

وأضاف عبد الله أن هذه التخفيضات أحدثت إقبالا كبيراً من قبل المواطنين على منافذ الشركة القابضة للصناعات الغذائية، كما أنه يتم يوميا ضخ كميات كبيرة من الدواجن بالمجمعات التابعه للشركة العامه لتجارة الجملة بسعر 85 جنيها للكيلو.

وأشار إلي أنه تم إقامة عدد كبير من شوادر بيع الخراف الحية بسعر 170 جنيها للكيلو القائم، لافتاً إلي أن الشادر الواحد يضمن من 30 إلى 40 رأسا وذلك حسب القوة الشرائية والكثافة السكانية، مؤكدا أن الخراف تتمتع بجودة عالية لاسيما في محافظات الوجه البحري.