«العامة لتجارة الجملة» تعلن عن أماكن شوادر اللحوم في 6 محافظات (صور)

القاهرة والقليوبية والاسماعيلية والدقهلية وكفر الشيخ والمنوفية

«العامة لتجارة الجملة» تعلن عن أماكن شوادر اللحوم في 6 محافظات (صور)
محمد مجدي

محمد مجدي

11:21 م, الأحد, 18 يونيو 23

أكد اللواء خالد عبد الله الرئيس التنفيذى للشركة العامه لتجارة الجملة التابعة لوزارة التموين والتجارة الداخلية بدأت في إقامة الشوادر المخصصة لبيع اللحوم للمواطنين ضمن استعداداتها لموسم عيد الاضحي المبارك.

وقال عبد الله في تصريحات اليوم أن الشركة فتحت شوادر في 6 محافظات وجارى استكمال باقى محافظات الوجه البحرى ومدن القناة، ليصل عددها إلي 50 شادرًا لبيع اللحوم في المحافظات المتواجدة بها الشركة بعدد 14 محافظة على مستوي الجمهورية.

وأشار الرئيس التنفيذى للشركة العامه لتجارة الجملة إلى أن المخطط هو إنشاء عدد من 3 إلى 4 شوادر، موضحَا أن اقامة تلك الشوادر تأتى تنفيذا لتوجيهات الدكتور على المصيلحى وزير التموين والتجارة الداخلية واللواء أحمد حسنين الرئيس التنفيذى للشركة القابضه للصناعات الغذائيه.

وأضاف عبد الله أن نشر تلك الشوادر بالمحافظات ياتى متزامنا مع توجهات الدولة لتوفير احتياجات المواطنين من اللحوم بالاسعار المخفضة، حيث سيتم طرح اللحوم البرازيلى والهندى بسعر 160 جنيهًا للكيلو الواحد، والدواجن بسعر 85 جنيهًا للكيلو

١- القاهرة شادر غمرة

٢- شادر ام بيومى

٣- شادر الاسماعيلية السوق التجارى

٤- شادر المنصورة بالدقهلية

٥- شادر الحامول بكفر الشيخ

٦- شادر منوف بالمنوفية

وتستمر الشركة العامة لتجارة الجملة في ضخ السلع التموينية لحاملي البطاقات التموينية ضمن مقررات تموين شهر يونيو الجاري، دون حدوث أي أزمات أو مشكلات في توافر السلع المطروحة على قائمة المقررات التموينية.