"العاصمة الإدارية": دخول أطول مائدة إفطار رمضانية موسوعة جينيس سيكون محفزا للابتكار (صور)

أقيمت السبت أطول مائدة إفطار رمضانية بالعاصمة بطول 3000 متر، بحضور 7000 مشارك، وسط تواجد من ممثلي موسوعة جينيس للأرقام القياسية، سعيا لتحطيم الرقم القياسي العالمي.

"العاصمة الإدارية": دخول أطول مائدة إفطار رمضانية موسوعة جينيس سيكون محفزا للابتكار (صور)
بدور إبراهيم

بدور إبراهيم

3:42 ص, الأحد, 2 يونيو 19

قال اللواء أحمد زكى عابدين، رئيس مجلس إدارة شركة العاصمة الإدارية للتنمية العمرانية، إن نجاح حدث تنظيم أطول مائدة إفطار على مستوى العالم والدخول إلى موسوعة جينيس للأرقام القياسية سيكون محفزا للشركة على المزيد من التقدم وابتكار فعاليات كبرى ومميزة أخرى حتى الانتهاء من تنفيذ مشروع العاصمة الإدارية.

جاء ذلك في تصريحات لـ”عابدين”، على هامش الحدث الخاص بتنظيم أطول مائدة إفطار على مستوى العالم تحت “عنوان مصر بتفطر فى العاصمة”. الذي أقيم السبت.

وعن تفاصيل فكرة إقامة ذلك الإفطار، أوضح أن الشركة كانت تعقد سنويا إفطاراً للعاملين بالعاصمة ولكنها وجدت العديد من الطلبات من أطياف المجتمع بالمشاركة ، ومن هنا جاءت فكرة تنظيم حدث كبير يتلاءم مع أهمية المشروع  وتميزه.

وتوجه عابدين بالشكر للشركة المنظمة والتى أخرجت الحدث بمستوى راقٍ وبجودة عالية.

واختتم قائلا” اهلا بيكم فى مصر ومشروع مصر ونهدف رمضان الجاى نحتفل بتائج على مستوى التنفيذ أكبر”.

وأقيمت السبت أطول مائدة إفطار رمضانية بالعاصمة بطول  3000 متر، بحضور 7000 مشارك، وسط تواجد من ممثلي موسوعة جينيس للأرقام القياسية، سعيا لتحطيم الرقم القياسي العالمي.

وشمل البرنامج زيارات قبل الإفطار لأهم أحياء ومعالم العاصمة الإدارية، بغرض تعريف المواطن المصري بأحد أضخم المشروعات العمرانية في العالم، يلي ذلك الجلوس على مائدة الإفطار الجماعي، ثم سهرة رمضانية متميزة في قلب العاصمة الإدارية، تشمل فقرات فنية لفنانين متميزين، إضافة إلى شاشات عملاقة لمتابعة مباراة نهائي دوري أبطال أوروبا.